عادي

«دو» تطلق باقات جديدة للتجوال الدولي صيفاً

13:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«دو» تطلق باقات جديدة للتجوال الدولي صيفاً

دبي: «الخليج»

أعلنت «دو»، التابعة لشركة «الإمارات للاتصالات المتكاملة»، خيارات جديدة من باقات التجوال الدولي لتلبية متطلبات عملائها خلال السفر هذا الصيف.

وصممت «دو» باقات بأسعار 100 درهم و200 درهم و350 درهماً، مع فترات اشتراك متفاوتة تراوح بين 7 أيام و15 يوماً.

ويحصل العملاء المشتركون في إحدى هذه الباقات على بيانات مضاعفة تراوح بين 4 غيغابايت و30 غيغابايت حسب الباقة التي يشتركون فيها، كما تتوفر المكالمات الصوتية بالأسعار القياسية في جميع الباقات، بينما سيستمتع العملاء الذين يشتركون في باقة الــ350 درهماً بدقائق صادرة غير محدودة و500 دقيقة واردة.

وللاشتراك في باقات التجوال من دو، يجب أن يكون لدى العملاء خط آجل الدفع للأعمال أو للأفراد مع التأكد من تفعيل خدمة التجوال عليه.

ويمكن للعملاء من المؤسسات تفعيل خدمة التجوال الدولي دون أي كلفة إضافية من خلال التواصل مع الفريق المختص في مؤسساتهم. كما يمكن لموظفي المؤسسات الاشتراك في خدمة التجوال السهل عبر إرسال كلمة «Easy» برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 5102.

ويمكن للعملاء الاشتراك في باقات تجوال متعددة في الوقت نفسه، باستثناء باقة الـ350 درهماً بفترة صلاحية 15 يوماً، ولا يمكن شراؤها إلا بعد انتهاء الباقة الأولى.

ويمكن للعملاء الاشتراك في باقات «المرة الواحدة» عبر الرسائل النصية القصيرة أثناء تواجدهم في دولة الإمارات، أو من خلال تطبيق دو أو عبر mydata.du.ae حال التواجد خارج الدولة، حيث تبدأ صلاحية الباقة فور تفعيلها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3exw888y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"