عادي
النادي يسدل الستار على نشاطه الصيفي

دبا الحصن يكسب الإسكندرية ودياً

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية في ختام النشاط الصيفي

متابعة: نزار جعفر

فاز دبا الحصن على فريق الإسكندرية سبورتينغ بثلاثة أهداف نظيفة في أولى مبارياته الودية ضمن برنامجه الإعدادي في معسكره بجمهورية مصر الذي يستمر حتى التاسع عشر من أغسطس الجاري استعداداً لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

سجل ثلاثية الفريق الحصناوي كلاوديو مارادونا وجواو فيتور وكايكو جيسوس، وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي عثمان النجار على إتاحة الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستواهم الفني.

يذكر أن دبا الحصن أبرم سلسلة من التعاقدات الجديدة على صعيد اللاعبين المحلين والأجانب كان آخرهم الرباعي محمد الجسمي وعبدالله الوحداني وأحمد درويش والحارس عبدالله القميش، إضافة إلى الرباعي الأجنبي كلاوديو مارادونا والبرازيلي جواو فيكتور ومواطنه كايكو جيسوس والنيجيري نواه شوبوكونا، إلى جانب المهاجم البرازيلي جيلمار دا سيلفا.

على خط آخر أسدل دبا الحصن الستار على نشاطه الصيفي الذي أقيم تحت شعار «عطلتنا غير» في الفترة من 10 يوليو وحتى الثالث من أغسطس، حيث نظم النادي حفلاً أنيقاً في الختام بحضور محمد عبدالله راشد الحمودي نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من الأعضاء.

وألقى أحمد عبدالله النقبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، كلمة شكر فيها مجلس الشارقة الرياضي على رعايته للنشاط الصيفي وكل من أسهم في إنجاح النشاط من مؤسسات وأفراد متطوعين ومنفذين ولاعبين مشاركين وفرقة الفنون الشعبية لجمعية الثقافة والتراث والمسرح بدبا الحصن، وفي الختام تم تكريم المشاركين والفائزين في بطولة كرة القدم للبراعم وبطولة فئة الناشئين وتكريم أفضل هداف وأفضل حارس وأفضل لاعب، كما تم تكريم الفائز بمسابقة المعلق الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/483aj5u2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"