عادي
عبر واجهة البنك لبرمجة وتطوير التطبيقات المصرفية

«الإمارات دبي الوطني» يوفر منظومة دفع متكاملة لموردي «ملبار»

11:51 صباحا
قراءة 3 دقائق
«الإمارات دبي الوطني» يوفر منظومة دفع متكاملة لموردي «ملبار»
«الإمارات دبي الوطني» يوفر منظومة دفع متكاملة لموردي «ملبار»
5316360_32308(1)

باكورة تعاون البنك مع إحدى شركات الذهب والمجوهرات العالمية

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «ملبار للذهب والألماس»، عن توقيع شراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني، بهدف أتمتة مدفوعات مورديها بالاستفادة من إمكانات ومزايا واجهة البنك لبرمجة وتطوير التطبيقات المصرفية.

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية، ستتمكن «ملبار للذهب والألماس» من تسريع وتيرة تحوّلها الرقمي مع ضمان تحقيق أعلى مستويات تكامل البيانات وحمايتها. ولطالما تمثّل عمليات معالجة وتسوية مدفوعات الموردين تحدياً كبيراً في منظومة إدارة النقد على مستوى قطاع الأعمال، ولكن تتوافر اليوم مجموعة من أفضل حلول التكنولوجيا المبتكرة مثل واجهة «الإمارات دبي الوطني» لبرمجة وتطوير التطبيقات. وبالاستفادة من الحلول المخصصة، نجح البنك في هذا الصدد ومن خلال تعاونه مع شركة «ملبار للذهب والألماس» وغيرها من العملاء الآخرين في تعزيز كفاءة عمليات إدارة الخزانة.

منظومة دفع متكاملة

وطور «الإمارات دبي الوطني»، عبر واجهته لبرمجة التطبيقات المالية، منظومة دفع متكاملة لموردي شركة «ملبار للذهب والألماس»، حيث تتيح معالجة معاملات مدفوعات الموردين بشكل فوري والاستعلام عن حالاتها. وساهمت هذه الخطوة في رفع كفاءة منظومة الدفع لدى الشركة، وهو ما انعكس إيجابياً في انخفاض الوقت المستهلك في معالجة المدفوعات وعدم الحاجة إلى عمليات تسوية الحسابات التي تستغرق وقتاً طويلاً. وتشكل هذه الشراكة باكورة المشاريع التعاونية للبنك مع إحدى شركات الذهب والمجوهرات العالمية، مما يؤسس أفضل ممارسات ومعايير الدفع داخل مجتمع شركات المعادن الثمينة بشكل عام.

واجهة متطوّرة لبرمجة التطبيقات

وقال شاملال أحمد، المدير العام للعمليات الدولية لدى شركة «ملبار للذهب والألماس»: «تفخر ’ملبار للذهب والألماس‘ بكونها أول شركة في صناعة الذهب والمجوهرات تتعاون مع «الإمارات دبي الوطني» لاعتماد أحدث حلوله المصرفية الرقمية عبر واجهته المتطوّرة لبرمجة التطبيقات، بما يتناغم مع جهودنا الحثيثة لدمج أفضل حلول التكنولوجيا المبتكرة ضمن عملياتنا وأنظمتنا، وهو ما يعزز مستويات الكفاءة والأمن. ومع اعتماد بوابة الدفع الجديدة المقدمة من بنك الإمارات دبي الوطني والمدعومة بواجهة البنك لبرمجة وتطوير التطبيقات، فنحن على ثقة كبيرة بأننا بصدد تقديم مستوى أفضل في تعزيز كفاءة مدفوعات الموردين، وهذا إنجاز آخر يُضاف إلى سجل علاقتنا الوطيدة الممتدة مع البنك».

التكامل

ومن جانبه، قال أحمد القاسم، رئيس الأعمال المصرفية للهيئات والمؤسسات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «في إطار شراكتنا الاستراتيجية مع «ملبار للذهب والألماس»، إننا سعداء بتزويدها بحلول دفع رقمية ومبتكرة، مدعومة بواجهة بنك الإمارات دبي الوطني لبرمجة وتطوير التطبيقات المصرفية. وتُبرز هذه الحلول الرقمية المخصصة قدرتنا على تحويل نماذج الأعمال التقليدية وتطويرها من خلال تحقيق التكامل السلس بين التكنولوجيا والمنظومة المالية. وتساهم حلول واجهتنا الرقمية لبرمجة وتطوير التطبيقات في إزاحة العوائق التي تحول دون معالجة المدفوعات بسلاسة عبر مختلف السلطات والجهات القضائية، مما يعزز قدرة الشركات على رقمنة وتسريع وتيرة تنفيذ مدفوعاتها ومعاملاتها المؤسسية مع ضمان توفير رؤية واضحة للوضع النقدي وإدارة فعّالة لرأس المال العامل. وبينما نقدم الدعم لعملائنا وسط ظروف الأعمال الراهنة المتطوّرة والمتغيرة باستمرار، فنحن لا نزال ملتزمين بمواصلة الابتكار وتصميم حلول مخصصة قادرة على رفع كفاءة المؤسسات وإدارة منظومتها المالية بكل شفافية وبالتالي تمكينها من ترجمة طموحات نموّها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rkyhesd8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"