عادي

نيمار يطلب مغادرة باريس سان جيرمان

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين

أبلغ البرازيلي نيمار إدارة نادي باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الصيف الجاري.

وأشارت تقارير صحفية إلى شعور نيمار الذي يتبقى في عقده 3 مواسم بأنه لن يكون أساسياً في خطة المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي يرغب في بناء فريق أكثر شباباً لباريس سان جيرمان، لا يعتمد على أسماء النجوم.

وجاءت رغبة نيمار، 31 عاماً، في الرحيل متوافقة مع ما يريده النادي، ببيعه والتركيز على بناء فريق جديد لديه طموح تحقيق الألقاب.

وحظي نيمار خلال الفترة الماضية باهتمام من تشيلسي، إلا أن رغبته الأساسية هي العودة للعب بقميص نادي برشلونة، رغم صعوبة تحمّل النادي الإسباني قيمة صفقة انتقاله وراتبه السنوي.

وقال كافي سولهيكول، كبير مراسلي شبكة سكاي سبورتس: إن عودة نيمار إلى برشلونة تبدو صعبة، بسبب أزمة النادي المادية، لكن محاولة ضمه قد تكون رداً مناسباً على تفعيل باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبلي والحصول على خدماته مقابل 50 مليون يورو.

وأكد سولهيكول أن باريس سان جيرمان يرغب في بناء فريق شاب لا مكان فيه لكيليان مبابي أو نيمار، وعدم تكرار فكرة جمع النجوم، التي يرى البعض أنها أدت هدفها بالترويج لملف قطر لاستضافة كأس العالم 2022.

وأضاف أن باريس سان جيرمان يرغب في بناء فريق يقود هجومه عثمان ديمبلي وجونكالو راموس، مهاجم بنفيكا البرتغالي، الذي أنهى اتفاقه مع النادي، وأن نيمار أصبح جزءاً غير مرغوب فيه من الماضي.

وكشف كافي سولهيكول أن عثمان ديمبلي كان ينفي اهتمام باريس سان جيرمان بخدماته قبل شهر، حيث أعلن رغبته في تمديد عقده مع برشلونة، لكن تأخر إدارة النادي الإسباني في الوصول إلى اتفاق مناسب مع ممثلي اللاعب جعل ديمبلي يعيد التفكير ويرحب بعرض باريس سان جيرمان للحصول على خدماته بأقل من نصف المبلغ الذي دفع برشلونة لضمه قبل 6 سنوات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42htf57h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"