عادي

صفقة للمستقبل.. المصري عمر فايد ينتقل إلى فناربخشه من «المقاولون العرب»

14:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن نادي فناربخشه التركي اقتراب تعاقده مع المدافع المصري الشاب عمر فايد، لاعب نادي «المقاولون العرب».

وأوضح فناربخشه في بيانه، أن إدارة النادي تبني فريقها لموسم 2023-2024، كما تخطط لإعادة البناء في المستقبل، مشيرة إلى أن عمر فايد 20 عاماً، يوجد في مدينة إسطنبول، من أجل الخضوع للكشف الطبي، والتفاوض حول تفاصيل عقده وقيمة صفقة انتقاله.

وأكد النادي أنه عقب إتمام الصفقة، سيتدرب عمر فايد مع الفريق لفترة، كما يقوم الفريق التقني بإعداد تقرير عن اللاعب، حتى يتمكن الجهاز الفني لفناربخشه من التخطيط لمستقبله.

وأشار فناربخشه إلى أن الأيام المقبلة سوف تشهد الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول صفقة انتقال عمر فايد.

وتألق عمر فايد مع فريق المقاولون العرب خلال الموسم الماضي، وهو ما أدى لاستدعائه إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي المشارك في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي وصل خلالها الفريق إلى المباراة النهائية، وحصد بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024.

ومن جانبه، أكد محمد عادل المشرف العام على كرة القدم في المقاولون العرب، أن اللاعب تلقى عدة عروض من الأندية المصرية، ومنها بيراميدز، إلا أن تفكير إدارة النادي هو تسويق اللاعبين إلى أوروبا، وتكرار تجربة نجاح محمد صلاح ومحمد النني، اللذين احترفا من المقاولون إلى أوروبا.

ولفت عادل إلى أن صفقة عمر فايد لم تتم بشكل رسمي بين الناديين، حيث يتبقى التفاوض حول بعض التفاصيل البسيطة قبل توقيع العقود.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfdcjsc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"