عادي

«ميسي هلالياً».. هل يسمعها السعوديون قريباً؟

17:10 مساء
قراءة دقيقتين
الخليج - متابعات
يبدو أن الآمال السعودية في ضمّ الأسطورة الأرجنتينية الحية ليونيل ميسي، أصبحت غير قابلة للتلاشي؛ حيث يأمل الرياضيون في المملكة بمختلف انتماءاتهم الكروية، سواء كانوا من مشجعي الهلال أم دون ذلك، أن تفاجئهم على نشرات الأخبار عبارة «ميسي هلالياً».
وتجددت تلك الآمال بعد تقارير أكدتها وسائل إعلام سعودية، تفيد بأن أحد أندية صندوق الاستثمارات العامة السعودي يسعى لإعارة النجم الأرجنتيني من إنتر ميامي.
وارتبط اسم ليونيل ميسي باللعب في الدوري السعودي، وبالتحديد لفريق الهلال، عقب قرار رحيله عن نادي حديقة الأمراء الباريسي.
ونقلت صحيفة «البلاد» السعودية، عن مصادرها الخاصة، أن إمكانية انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي للعب في الدوري السعودي، مازالت متاحة، حيث ما زال بطل كأس العالم أحد أهداف دوري روشن على الرغم من رفضه في السابق.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي عاد بقوة إلى دائرة اهتمامات الكرة السعودية.
وكان ليونيل ميسي قريباً من الانتقال إلى الهلال، ولكن عائلته رفضت فكرة العيش هناك، ليتراجع النجم الأرجنتيني بعدها، ويقرر التواجد مع إنتر ميامي الأمريكي الذي يلائم عائلته أكثر.
  • للإعارة
وأوضحت الصحيفة أن هناك رغبة قوية لاستقطاب النجم العالمي على سبيل الإعارة، بعد دراسة جادة من أجل التوصل مع إدارة النادي الأمريكي لاتفاق بشأن مقترح الإعارة، خلال مجريات الموسم الجاري، الأمر الذي قد يتم خلال الأيام المقبلة.
وأضافت الصحيفة، «بعد دراسة جادة من أجل التوصل مع إدارة النادي الأمريكي « إنتر ميامي» لاتفاق بشأن مقترح الإعارة خلال مجريات الموسم الجاري للكرة السعودية، الأمر الذي قد يتم خلال الأيام المقبلة».
ولم تذكر الصحيفة أية تفاصيل بخصوص العقد أو تكلفتة، لكن الوكالة الفرنسية للأنباء أشارات على لسان مصدر اطلع على المفاوضات السابقة، إلى أنّ العقد الذي كان سيقضي بضم أحسن لاعب في العالم 7 مرات «استثنائي وضخم».
ويذكر أن ميسي يواصل التألق مع إنتر ميامي منذ انضمامه للفريق الأمريكي بتسجيله 9 أهداف في ست مباريات فقط.
ونجح الدوري السعودي مؤخّراً في استقطاب نجوم بارزين في كرة القدم العالمية، أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرّات إلى النصر، وحامل جائزة الكرة الذهبية 2022 الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، والبرازيلي نيمار جونيور للهلال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/596j9nbs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"