عادي

ثقتي بنفسي 100%.. مهاجم ليفربول دياز يجيب عن الأسئلة الصعبة

16:27 مساء
قراءة دقيقتين
علّق الكولومبي لويس دياز مهاجم ليفربول الإنجليزي، على بدايته القوية في الموسم الجديد بهدف في المباراة الافتتاحية للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي حقق التعادل بنتيجة 1-1 مع تشيلسي.
وقال دياز: «أعتقد أنه من المهم أن نبدأ الموسم بالشكل الصحيح بالتأكيد. أعتقد أنه عندما تذهب إلى ملعب مثل ملعب تشيلسي، فإن الحصول على نقطة خارج ملعبنا أمر جيد وبداية قوية للفريق. وبالنسبة لي شخصياً، فإن التسجيل في وقت مبكر من الموسم يعزز ثقتي بنفسي، لذا آمل أن يساعدني ذلك طوال الموسم».
وواصل لويس دياز حديثه عن الفترة الصعبة الماضية، واحتدام المنافسة بين لاعبي الهجوم، في حوار عبر موقع فريق ليفربول، قائلاً: «هناك منافسة كبيرة بين لاعبي الهجوم الذين يتمتعون بجودة كبيرة لا شك فيها. نحاول جميعاً أن نقدم أفضل ما لدينا للفريق».
وبسؤاله عن الفترة الصعبة التي قضاها خلالها الموسم الماضي بسبب الإصابة، أجاب: «من المهم دائماً أن تكون قادراً على المساهمة في الفريق. في الوقت الحالي أثق بنسبة 100% في نفسي، أشعر أنني بحالة جيدة. أشعر بدافع كبير وراحة وهدوء في الوقت نفسه، لذلك هذا جيد».
وتابع مهاجم ليفربول: «عندما تمر بأوقات صعبة، فإنك تقدر الأوقات الجيدة أكثر. إنه أمر يعلمك أنه ليس هناك شيء مضمون أو مستمر، لذلك عليك أن تستمتع كل يوم كما يحدث وتحقق أقصى استفادة منه. الأمر كله يتعلق بالعمل الجاد والتدريب الجاد فقط خلال تلك الأوقات الصعبة للتأكد من أنني أستطيع العودة بنسبة 100% والبدء في المساهمة مع الفريق مرة أخرى».
وعن توقعاته لمواجهة بورنموث هذا الأسبوع، أشار لويس دياز إلى أنه لا توجد مباراة سهلة أبداً في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكونون أقوياء مثل أي منافس آخر، وأضاف: «أعتقد أنهم قد يكونون من النوع الذي سيتراجع قليلاً للعمق والدفاع بتكتل وسيحاولون التسجيل علينا من الهجمات المرتدة، لذلك علينا أن ننتبه لذلك».
يذكر أن الإصابات كانت قد أدت إلى مشاركة المهاجم الكولومبي في 21 مباراة فقط الموسم الماضي مع ليفربول، لكنه بدأ الموسم الجديد بهدف في المباراة الافتتاحية للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، لتنتهي بالتعادل مع تشيلسي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uh7hfau

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"