عادي

الزوراء يبقي عماد هاشم مدرباً لحراسه ويضم علي فيصل

11:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
علي فيصل
بغداد: زيدان الربيعي
أكد عبد الرحمن رشيد، عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي، أن مدرب حراس مرمى فريق الزوراء الأول لكرة القدم عماد هاشم سيبقى في منصبه الذي شغله منذ سنوات عدة مع الزوراء.
وقال رشيد، إن «إدارة النادي التي يقودها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، قررت وعبر الاتفاق مع مدرب فريق الزوراء الجديد، المصري حسام البدري، بأن يبقى مدرب حراس المرمى عماد هاشم في عمله مع الطاقم التدريبي الجديد».
وأضاف، أن «لاعبي فريق الزوراء الذين تم توقيعهم مع إدارة النادي بشكل رسمي هم على تواصل مستمر مع مدرب اللياقة البدنية الذي يشرف على تدريباتهم من خلال التقنيات الحديثة».
من جانب آخر تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي مع علي فيصل حارس مرمى فريق الميناء الأول لكرة القدم في الموسم الماضي لغرض تمثيل فريقها الكروي في الموسم المقبل.
ويأتي انضمام الحارس علي فيـصل لفريق الزوراء لتعويض انتقال الحارس علي ياسين، وكذلك اعتزال الحارس علاء كاطع.
وسبق للحارس علي فيصل أن لعب لفرق الخطوط والكرخ وبغداد ودهوك والزوراء.
يذكر أن إدارة الزوراء تتعرض حالياً إلى ضغوطات كبيرة من قبل جمهورها الواسع بسبب عدم قيامها بتعويض اللاعبين الذين انتقلوا منها إلى فرق أخرى سواء داخل العراق أو خارجه بلاعبين جدد، الأمر الذي أثار مخاوف الجمهور من عدم قدرة فريق الزوراء على الوقوف بوجه الفرق الجماهيرية الأخرى «الشرطة، القوة الجوية، الطلبة» التي قامت بإبرام صفقات كبيرة لتعزيز صفوف فرقها سواء من اللاعبين المحلين أو المحترفين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a8yuf8w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"