عادي

الصفقة تتجاوز نصف مليار يورو.. محمد صلاح اتحادي

10:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الصفقة تتجاوز نصف مليار يورو.. محمد صلاح اتحادي
الرياض: «الخليج»
ما كان يعتبر مجرد تداول إعلامي، أصبح حقيقة، النجم المصري محمد صلاح اتحادي، بعد موافقة جميع الأطراف على انتقال أسطورة ليفربول الإنجليزي في العصر الحديث إلى اتحاد جدة السعودي لمزاملة الفرنسي كريم بنزيمة.
وأجمعت وسائل الإعلام السعودية والمصرية، الخميس، أن الصفقة تم الاتفاق عليها، وأن محمد صلاح قد يكون موجوداً خلال فترة قريبة جداً في جدة للانضمام إلى فريقه الجديد.
وحتى الصحف الإنجليزية بدأت بالحديث عن مرحلة ما بعد صلاح في ليفربول، وأن «الريدز» بدأ بالفعل بالبحث عن بديل، وتحدثت صحيفة «ليفربول إيكو» المحلية عن أن البلجيكي يوهان باكايوكو لاعب فريق أيندهوفن الهولندي هو المرشح ليكون خليفة «مو صلاح».
وغير ليفربول ومحمد صلاح رأيهما في الأيام الأخيرة وقبلا بعرض الاتحاد، لأنه من النوع الذي كان يصعب رفضه، وحسب مصادر سعودية فإنه يقترب من أرقام ما حصل عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي نيمار، حيث سيحصل النجم المصري على مزايا من فئة «A»، وراتبه السنوي لن يقل عن 150 مليون يورو، كما سيحصل ليفربول على مبلغ كبير، لتتجاوز الصفقة حاجز نصف المليار يورو، لاسيما في حال كان العقد لمدة ثلاث سنوات كما طلب صلاح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46jkdsmb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"