عادي

رادوي: الضغط على البطائح.. والأفضلية لكلباء

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين
رادوي

الشارقة: عصام هجو

أكد الروماني رادوي مدرب البطائح، أن اتحاد كلباء سيكون صاحب الأفضلية عندما يلتقي الفريقان على استاد خالد بن محمد.

وقال رادوي: بكل تأكيد أن فريق كلباء عنده الأفضلية لأن مدربه يمتلك خبرة الدوري هنا، وبكل تأكيد فريق كلباء أفضل بكثير من الموسم الماضي وحسب مشاهدتي له أمام الشارقة فهو يمتلك خط هجوم قوي ومميز، في مواجهة لاعب على لاعب وفي المساحات، والدليل تسجيلهم ثلاثة أهداف وكان بمقدورهم تسجيل المزيد، وإذا شاهدت المباراة لمدة 90 دقيقة لن تشعر بأن هناك أي فرق بين كلباء والشارقة.

وتابع رادوي مدحه لكلباء:إنه فريق قوي شرس متماسك وأعجبتني طريقة لعبهم على مستوى الدفاع والهجوم، وأعتقد أن المواجهة لن تكون سهلة لنا، والفريق الأقل أخطاء سيفوز بالمباراة.

وحول تفوق البطائح على كلباء في الموسم الماضي رد رادوي: نعم هذا صحيح وهذا لا يعني إننا كنّا أفضل من كلباء، والضغط أكيد على البطائح أولاً كونه متفوقاً على كلباء في الموسم الماضي، وثانياً كونه افتتح الدوري بفوز لافت ومهم على الوحدة، ويجب أن نكون أذكياء في الضغط والتقفيل وفي مثل هذا الطقس إذا لم تحافظ على التوازن في العطاء، من حيث اللياقة البدنية لا تستطيع أن تكمل المباراة بصورة جيدة، وأعتقد أن كلباء يلعب على المساحات وهو فريق يجيد اللعب الضاغط.

وقال رادوي إن فوز البطائح على الوحدة أصبح من الماضي،والفوز الحقيقي أن يفوز في المباراة الثانية، ولكن هذا الأمر ليس سهلاً ويحتاج إلى عمل كبير من اللاعبين والجهاز الفني والفريق بصفة عامة خصوصاً نحن مازلنا فريقاً صغياًر، ولاعبونا لا يقاتلون لأجل البطولات، بل لدينا جميعاً طموح آخر، وشخصية الفريق الحقيقية سوف تظهر عندما يمر بضغوط الخسارة وهنا ستظهر روح الفريق الحقيقية، وهل نحن فريق أسرة واحدة أم لا ؟ وكما قلت كل النادي يقف مع الفريق واللاعبين روحهم المعنوية عالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5vp3655

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"