عادي

عبد الغني يطعن بشرعية إدارة الزوراء

11:15 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
أكد غيث عبد الغني، لاعب منتخب شباب العراق وفريق الزوراء الأول لكرة القدم السابق، أنه واثنين من أعضاء الهيئة العامة لنادي الزوراء قدموا دعاوى لدى القضاء العراقي لغرض الطعن بشرعية إدارة الزوراء الحالية التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن.
وأوضح عبد الغني في منشور له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «أود أن أوضح لجميع محبي فريق الزوراء بخصوص الدعاوى المقدمة للطعن بشرعية الإدارة الحالية للنادي، فإنني واثنين من الإخوان في الهيئة العامة للنادي تقدمنا بالدعاوى لدى المحكمة المختصة، وأن اثنتين من الدعاوى قد ردت لأسباب لا يمكنني الحديث عنها في الوقت الراهن».
وأضاف، أن «الدعوى المتبقية نعول عليها كثيراً ونسعى إلى كسب القرار بإذن الله تعالى، بالإضافة إلى ذلك إننا ماضون باستنفاذ جميع الإجراءات القانونية الخاصة بتمييز القرار، وكلنا ثقة بالقضاء العراقي العادل في إحقاق الحق وحل الهيئة الإدارية الحالية».
وأنهى بالقول: «أود أن أشير لجمهورنا الحبيب بأننا ومجموعة من إخواننا ومحبي النادي مستمرون في سلك كل الطرق القانونية المشروعة لحل هذه الإدارة.. وللحديث بقية».
يذكر أن اللاعب السابق غيث عبد الغني يتهم إدارة النادي بأن انتخاباتها الأخيرة التي جرت في العام الماضي لم تكن قانونية ، كذلك يتهم الإدارة الحالية بإبعاد أغلب لاعبي الزوراء السابقين.
بالمقابل إدارة الزوراء الحالية تؤكد أنها شرعية وقد سبق للقضاء العراقي أن رد بعض الدعاوى التي رفعها اللاعب غيث عبد الغني وآخرون، وتتهم عبد الغني وغيره بأنه لم يقم بزيارة النادي منذ خمس سنوات، فضلاً عن ذلك أنه لم يقم بتسديد الاشتراكات، وبالتالي، فإن القضاء العراقي كان منصفاً وعادلاً في رد الدعاوى السابقة.
وعانت إدارة الزوراء منذ عامين هجمات متلاحقة شنت عليها من قبل لاعبين سابقين فيها الذين يتهمونها بتهميش دورهم وعدم السماح لهم بالتواجد في الهيئة العامة للنادي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cvvjf4w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"