عادي

محكمة تسمح بـ«بث مباشر» لجلسات محاكمة ترامب في جورجيا

15:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ترامب
«الخليج» - متابعات
أكد سكوت مكافي، قاضي المحكمة العليا في مقاطعة فولتون، بجورجيا، إن جلسة الاستماع المتعلقة بقضية التدخل في الانتخابات 2020 المتهم فيها دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق و18 آخرين، سيتم بثها مباشرة للجمهور.
قال سكوت مكافي قاضي المحكمة العليا في مقاطعة فولتون بولاية جورجيا المعني بقضية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن إجراءات المحكمة في قضية التدخل في انتخابات جورجيا ضد ترامب و18 آخرين سيتم بثها على التلفزيونات على الهواء مباشرة.
وقال مكافي: «إنه سيُسمح لأعضاء الصحافة باستخدام أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة الخاصة بهم داخل قاعة المحكمة بشرط عدم استخدام الأجهزة لتسجيل المحاكمة». بحسب شبكة «سي إن بي سي».
في حين أن المحاكم الفيدرالية تحظر إلى حد كبير التصوير والتسجيل في قاعة المحكمة، فإن مقاطعة فولتون تبث الإجراءات القضائية على قناتها على موقع يوتيوب.
في وقت سابق، دعا الديمقراطيون في الكونغرس، بقيادة النائب عن ولاية كاليفورنيا آدم شيف، إلى بث المحاكمات الجنائية الفيدرالية لترامب على شاشات التلفزيون.
وفي أغسطس، وجهت هيئة محلفين كبرى في جورجيا اتهامات ضد ترامب المرشح الجمهوري القوي للرئاسة الأمريكية، في 13تهمة، بما في ذلك التزوير ومحاولة إقناع مسؤول بانتهاك قسمه، فضلًا عن انتهاك قانون المنظمات الإجرامية،كما وجهت 41 تهمة إلى 19 شخصاً في هذه القضية.
وسيتم تقديم دونالد ترامب للمحاكمة في 6 سبتمبر المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53bf9fs9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"