عادي
ترحيباً بالطلبة وإسعادهم

بلدية مدينة أبوظبي تنفذ مبادرتين بمناسبة العام الدراسي الجديد

12:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

نفذت بلدية مدينة أبوظبي، عبر مركز بلدية مدينة زايد، مبادرتي «العودة إلى المدارس» و«حقيبتي المدرسية»، ضمن حرصها على مشاركة الطلبة في استقبال العام الدراسي الجديد، وترحيباً بالطلبة مع بدء عامهم الدراسي، وتشجيعهم على العطاء، والإبداع والمثابرة، وإسعادهم أيضاً.

وتأتي المبادرة انعكاساً لسعي البلدية الدائم نحو ترسيخ علاقات التعاون والشراكة مع الجميع، ومشاركتهم في المناسبات والأحداث المختلفة، وترسيخ قيم التكافل المجتمعي، وتعزيز مبادئ العطاء والتسامح.

الصورة

واشتملت مبادرة «العودة إلى المدارس» التي نفّذتها بالتعاون مع مدارس: الاتحاد الخاصة، والشارقة الأمريكية، وربدان، استقبال الطلبة في أول يوم دراسي، وتشجيعهم وتحفيزهم لبدء عام دراسي جديد بكل جهد ومثابرة. كما قدّمت الهدايا الرمزية إلى الطلبة وهنأتهم بالعام الدراسي الجديد.

واستهدفت المبادرة تعزيز الشراكة الفعالة مع المدارس، وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب الطلبة، وزيارة بعض الفصول الدراسية لتوزيع البطاقات التحفيزية، وحقيبة المقلمة.

الصورة

كما تضمنت «حقيبتي المدرسية» التي نفّذتها بالتعاون مع الشريك «اللولو هايبرماركت» توزيع الحقائب المدرسية متضمنة جميع احتياجات الطلبة من الأدوات والأقلام وغيرها، وشملت توزيع الحقائب في منطقة ربدان، ومدينة شخبوط على الطلبة من ذوي الأسر المتعففة، بهدف تفعيل الشراكة الهادفة مع المجتمع، وخلق بيئة تشجع الطلاب في أول يوم دراسي وتحفيزهم على الانطلاق في دراستهم عبر سنة سعيدة، مع الحرص على إدخال الفرحة والسرور إلى أنفسهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yck54vkd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"