عادي

هكذا يمكنك إرسال الصور بجودة مرتفعة على «واتس آب»

13:52 مساء
قراءة دقيقتين

بعدما أطلقت منصة التراسل الفوري الشهيرة «واتس آب» الميزة الجديدة التي طال انتظارها منذ سنوات، يتساءل كثيرون عن كيفية إرسال الصور بجودة مرتفعة.

فبعد شكاوى مستمرة من انخفاض جودة الصور المرسلة، عمل التطبيق بتحديثه الجديد، على توفير ميزة إرسال الصور بجودة HD. ويستطيع جميع المستخدمين، الاستفادة من هذه الميزة، بعد تحميل أحدث نسخة من التطبيق.

ويمكن لمستخدمي هواتف «آيفون» إرسال صور عالية الجودة، من خلال فتح تطبيق الصور وتحديد الصورة المراد إرسالها، ثم النقر فوق أيقونة المشاركة في الجهة اليُسرى السُفلية.

بعدها مرر إلى الأسفل واختر (حفظ الملفات) Save to Files. وحدد المكان الذي تود حفظ الملف فيه، ثم اختر اسماً للملف.

انقر فوق (حفظ) Save في الزاوية اليمنى العلوية، ثم افتح دردشة معينة في «واتس آب» حيث ترغب في إرسال الصورة، ثم انقر فوق علامة الجمع (+) في الزاوية اليسرى السفلية.

لاحقاً حدد الصورة التي حفظتها كملف، ثم انقر فوق Open، وفي شاشة المعاينة، أضف تعليقاً إذا كنت تريد ذلك، ثم انقر فوق زر الإرسال في الجهة اليُمنى السفلية، وستظهر الصورة كمستند في الدردشة.

أما بالنسبة لمستخدمي أندرويد، فقم بفتح دردشة معينة في «واتس آب»، ثم انقر فوق أيقونة إرفاق الوسائط المتعددة الموجودة في حقل الدردشة، واختر (مستند) Document من القائمة.

وانقر فوق خيار (تصفح المستندات الأخرى) Browse other docs الموجود في أعلى الشاشة، ثم انقر على علامة التبويب (صور) images، وبعدها اختر الصور التي تود إرسالها، ثم انقر فوق زر (إرسال) Send.

وبعد استلام المتلقي الصورة سيظهر على جانب الصورة الأيسر أنها أرسلت بجودة HD.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/r39fks93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"