عادي

مدرب الهلال يتهم الإرهاق بالتسبب بالتعادل مع ضمك

23:26 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

للمباراة الثانية على التوالي وبمشاركة النجم البرازيلي نيمار الهلال يتعثر بالتعادل،وهذه المرة أمام مضيف ضمك بنتيجة 1-1 ضمن الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين جولة «نحلم ونحقق»،وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة «الزعيم» أمام ضيفه نافباخور الأوزبكي الاثنين الماضي.

وجعلت هذه النتيجة «الزعيم» معرضاً لفقدان الصدارة إذا ما فاز الاتحاد على الفتح حيث سيصبح ل«العميد» 18 نقطة متقدماً بنقطة عن الهلال الذي أصبح رصيده 17 نقطة،في حين كسب ضمك نقطته الرابعة ليحتل المركز الخامس عشر.

وبعد المباراة اتهم مدرب الهلال البرتغالي خيسوس بالتسبب بالتعادل، وقال في المؤتمر الصحفي:«كنا في حالة سيئة في الجانب البدني،وهذا يعود للإرهاق»، في إشارة إلى خوض فريقه مباراة آسيوية يوم الاثنين.

سجل الهلال أولاً عن طريق البرازيلي مالكوم في الدقيقة التاسعة بعد عرضية من سالم الدوسري،وعادل أصحاب الأرض عن طريق نيكولاي ستانسيو من ركلة ثابتة في الدقيقة 68 لم يستطع الحارس المغربي ياسين بونو صدها.

وفي مباراة مثيرة شهدت 7 أهداف،حقق الاتفاق الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد فوزاً جديداً على حساب ضيفه الطائي 4-3 على ملعب الأمير محمد بن فهد ليصبح رصيد الأول 16 نقطة نقلته إلى المركز الثالث،وبقي الطائي برصيد 7 نقاط تاسعاً.

تقاسم الهولندي فاينالدوم والفرنسي موسى ديميلي تسجيل الأهداف الأربعة في الدقائق 2 و41 و72 و90+3،وسجل للطائي برنارد مينساه في الدقائق 10 و36 و54.

وزاد التعاون من جراح الرائد في ديربي القصيم عندما أنهى السكري اللقاء لمصلحته بهدفين لهدف رافعاً رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع،وبقي الرائد على 4 نقاط في المركز السادس عشر.

وحسم التعاون النتيجة لصالحه في أول 16 دقيقة بعدما سجل جواو بيدرو ووليد الأحمد ثنائية في الدقيقتين 9 و16،ومع أن الرائد قلص الفارق في الدقيقة 39 عن طريق عمر غونزاليس إلا أنه عجز بعد ذلك عن تعديل النتيجة ليتلقى خسارته الخامسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xubnwb6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"