عادي

جريمة مروعة بالأردن.. رفضت الزواج منه فقتلها ووضع جثتها بحاوية قمامة

18:08 مساء
قراءة دقيقتين
جريمة مروعة بالأردن.. رفضت الزواج منه فقتلها ووضع جثتها بحاوية قمامة
تواصل الأجهزة الأمنية في الأردن التحقيق في قضية مقتل فتاة، وعدم العثور على جثتها حتى الآن، وسط ادعاء المتهم بقتلها بأنه ألقى جثتها داخل حاوية قمامة في العاصمة عمّان، وذلك في واقعة أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية.
ووجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد لشاب ثلاثيني، لقتله الفتاة العشرينية واعترافه بذلك، مقرراً توقيفه على ذمة القضية 15 يوماً قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل.
وبدأت القصة عندما تقدمت عائلة فتاة عشرينية ببلاغ للجهات الأمنية، يفيد بتغيبها عن المنزل، حيث شارك فريق من الأمن الوقائي والبحث الجنائي بالتوصل الى هوية المشتبه فيه، وإلقاء القبض عليه.
وبيّن مصدر أمني أن المتهم كان يرغب بالزواج من الفتاة إلا أنها رفضت ذلك لكونها رافضة مبدأ الزواج الآن، ولكونها ترغب بإكمال دراستها، الأمر الذي دفعه إلى قتلها خنقاً، بحسب اعترافه، وإلقاء جثتها داخل حاوية قمامة. وأشار المصدر الى أن الفريق المختص والمختبر الجنائي قاموا بالكشف والبحث على حاوية القمامة التي ادعى إلقاء الجثة بها، وكذلك البحث في عدد من سيارات جمع النفايات «ضاغطات» وكذلك مكب النفايات، إلا أنه لم يتم العثور على أي أثر للجثة.
وكان الأمن العام الأردني قد أعلن، الثلاثاء، في بيان مقتضب، إلقاء القبض على المتهم بقتل الفتاة، وإحالته إلى مدعي عام الجنايات الكبرى، بعد خضوعه للتحقيق الأولي واعترافه بوقوع خلاف حصل بينهما، وإلقاء جثة الفتاة في إحدى حاويات القمامة.
وتواصل الفرق الأمنية عملية البحث عن الجثة منذ الثلاثاء، إلا أنه لم يتم العثور عليها، وفقاً لموقع «رؤيا» الأردني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2c8vzvw7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"