عادي

الحبس والإبعاد لمزارع اعتدى على زميله

19:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: محمد ياسين
تسبب مزارع آسيوي في إصابة زميله بعاهة مستديمة تقدر بنسبة 12 %، بعد الاعتداء عليه بأداة حادة تستخدم في الزراعة، إثر خلاف نشب بينهما، فدانته محكمة الجنايات في دبي وقضت بحبسه 6 أشهر وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.
دارت أحدث القضية في مضمار جبل علي، حين تقدم عامل مزرعة ببلاغ يفيد بتعرض أحد زملائه للاعتداء من قبل زميل آخر، وأفاد المُبلّغ بأنه فوجئ بالمتهم يعتدي على زميلهما بأداة كانت بحوزته بعد مشادة كلامية تطورت للاشتباك بالأيدي.
وتابع المُبلّع أن المتهم واصل الاعتداء على المجني عليه، حتى تناثرت دماء من رأس المجني عليه ويده، قبل أن يتدخل زملاؤه للفصل بين الطرفين، فتم استدعاء الإسعاف وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث تم إبلاغ الشرطة بالواقعة.
وأقر المتهم في التحقيقات بالاعتداء على المجني عليه الذي يعمل مزارعاً في نفس المكان، واعترف أنه ضربه بأداة حديدية كان يستخدمها في عمله، وذلك بعد مشادة بسبب، توجيه المجني عليه عبارات من السب والقذف لوالديه.
وحسب تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة وإدارة الطب الشرعي والعائد للمجني عليه، أنه شفي من إصابته بالرأس دون أن تخلف عاهة مستديمة، وتخلف لديه من جراء إصابته باليد اليسرى كسر ملتحم بالعظمة ضعف كثافة العظام، وإعاقة بحركات أصابع اليد ويعتبر عاهة مستديمة تقدربنسبة 12 %، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ct39jbe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"