عادي

جامعة رأس الخيمة للطب تخرّج 105 طلاب في الصيدلة والتمريض

22:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أثناء حفل التخرج
13aa60d5-ad90-402e-b273-06ac987c4dab

رأس الخيمة: «الخليج»

احتفلت جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، مساء أمس الأول الخميس، بتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلبتها، بمقر الحرم الجامعي، بحضور عدد من الشخصيات والقيادات في قطاعي الصحة والتعليم، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية، وأولياء أمور الطلبة، بجانب 105 خريجين في كليتي الصيدلة والتمريض.

وتقدم د. إسماعيل مطالقة، رئيس الجامعة، بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، لدعمهما النوعي والكبير للجامعة، منذ تأسيسها، وحرصهما على الوصول بها إلى مستويات متقدمة أكاديمياً وبحثياً وسمعةً عالمية.

وتوجه بالتهنئة إلى الخريجين وأهاليهم على إنجازهم وبدئهم رحلة جديدة في حقل الرعاية الصحية، وحثهم على الإبداع والتفوق في مجالات عملهم وتخصصاتهم القادمة، في ظل دخول الرعاية الصحية حقبة جديدة من التطور والتقدم في مجال الذكاء الاصطناعي والتعامل مع قواعد البيانات الكبرى. وأكد أن العلم والتعلم رحلة لا تنتهي، وتتواصل مدى الحياة، لا سيما للعاملين في القطاع الصحي، الذين يسعون دوماً نحو تقديم أفضل سبل الرعاية الصحية للمرضى.

وتقدم رئيس الجامعة بجزيل الشكر والتقدير لسالم الشرهان، رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء المجلس، في ظل دعمهم وتوجيههم المستمر لإدارة الجامعة، لتحقيق العديد من النجاحات، ولأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، لجهودهم الدؤوبة التي بذلوها خلال العام الدراسي، لترجمة أهداف الجامعة وخدمة كلياتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dvcrssad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"