عادي

الهلال يتصدر الدوري السعودي.. ونيمار يخفق في تسجيل أول أهدافه

01:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أخفق النجم البرازيلي نيمار في تسجيل أول أهدافه مع الهلال السعودي عندما أضاع ركلة جزاء أمام الكوري كيم سونج حارس نادي الشباب قبل 8 دقائق على نهاية الشوط الأول في القمة العاصمية التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد وانتهت لصالح الهلال 2-0 في الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين.

وتصدى كيم للتسديدة التي نفذها نيمار صوب الزاوية اليمنى لينتهي الشوط الأول دون أهداف،وفي الشوط الثاني استطاع السنغالي كوليبالي ومن بعده الصربي ميتروفيتش تسجيل هدفي الانتصار في الدقيقتين 68 و79 من ضربة رأسية للأول،واستغلال الثاني لفرصة أمام الحارس الكوري.

وتصدر الهلال اللائحة برصيد 20 نقطة مستفيداً من تعثر الاتحاد أمام الفيحاء بالتعادل ليتراجع«العميد» للمركز الثاني برصيد 19 نقطة والتعاون ثالثاً بنفس الرصيد والنصر رابعاً برصيد 18 نقطة والاتفاق خامسا برصيد 19 نقطة مع بقاء مباراة للأخير.

وظهر الشباب الذي عاد للنتائج السلبية في وضعية أفضل في الشوط الأول،قبل أن تتحول الأفضلية للهلال الذي شن سيلاً من الهجمات التي استهدفت مرمى كيم سونج،ونجح الظهير سعود عبد الحميد والبرازيلي مالكوم ومواطنه ميشائل في صناعة الفارق حتى تحققت النتيجة.

وانضم نيمار إلى الهلال في 14 أغسطس /آب الماضي،ولم يستطع نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق حتى الآن تسجيل هدفه الأول في ثلاث مباريات متتالية،كما غاب عن التهديف في أولى مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا ضد نافباخورالأوزبكي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr32hc2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"