عادي
بالتعاون مع «شروق» ويهدف إلى اكتشاف الموهوبات

«الشارقة للدفاع عن النفس» يفتتح مركزاً للتايكواندو

22:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

افتتح نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالتعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» مركزاً جديداً في حديقة شغرافة في الشارقة، وذلك في رياضة التايكواندو للسيدات.

ويهدف النادي إلى توسيع نشاطاته ونشر ثقافة ممارسة رياضات الدفاع عن النفس في مختلف مناطق «الإمارة الباسمة»، وكذلك استكشاف الموهوبات من السيدات.

حضر افتتاح المركز الجديد المخصص حصراً للسيدات المدير التنفيذي للنادي المهندسة هنادي الكابوري ونائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة مي العامري ونخبة من القيادات الرياضية.

وثمن رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أحمد عبد الرحمن العويس التعاون المشترك مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» بتأمين البنى التحتية الحديثة، مشيداً بما يتمتع به المركز من وسائل حضارية لممارسة الرياضة، ومقدماً الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي للدعم والمتابعة المميزين.

وقال العويس: نتطلع إلى أن يتمتع المركز الجديد بأفضل المواصفات العالمية لممارسة الرياضة ووفقاً للقيم العالية التي يوصي بها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة التي تساهم في التوجه نحو ممارسة الرياضة كأسلوب مهم للحياة وأن يعمل النادي على تطبيق خططه الاستراتيجية وأهمها رعاية المواهب المواطنة عبر تطوير مستوى اللاعبات الجدد بالاستفادة من الامكانات التدريبية المميزة في النادي.

وأكد أن افتتاح الفرع الجديد سيساهم في تحقيق ذلك، مبيناً أنه تم مراعاة جميع المتطلبات المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية وانه سيتم تعزيز الفرع الجديد بأفضل السبل التدريبية والمجتمعية والإعلامية والثقافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zwwaezn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"