عادي

«بلس 95» تحصد جائزة عالمية في أمريكا

19:18 مساء
قراءة دقيقتين
  • محمد حسن خلف: فخورون بالجوائز التي تشجعنا على بذل المزيد

فاز برنامج «The Half Time Show» الذي تبثه إذاعة «بلس 95» التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بالجائزة البارزة في مسابقة البودكاست Podcast Award في دورتها 18 التي أُقيمت مؤخراً، في مدينة ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي التتويج الكبير للبرنامج الذي يقدمه الإعلامي عمر الدوري، في فئة البرامج الرياضية، وتحقق بفضل تصويت الجمهور بعد منافسة قوية مع أكثر من 240 برنامجاً مشاركاً في المسابقة تمثل قنوات عالمية وفي مقدمتها: Miami network/ وAmerican CBS sports network ليثبت أنه يمتلك جمهوراً واسع النطاق، حيث يقدم محتوى استثنائياً يتناول القضايا والأحداث الرياضية بطريقة فريدة ومميزة.

كما حصل برنامج «Catch a Vibe» الذي يقدمه الإعلامي حسان ضناوي الملقب بـBig Hass على ترشيح مميز وتم اختياره ضمن أفضل 10 برامج في فئة البرامج الموسيقية، مؤكداً بذلك جودته العالية في الإعداد والتقديم، حيث يعرض للمستمعين تجربة موسيقية ممتعة وحوارات مثيرة مع فنانين وعازفين مبدعين.

وأعرب محمد حسن خلف، المدير العام لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققته برامج إذاعة «بلس 95»، مبيناً أن هذه الجائزة تضاف للعديد من الجوائز، العالمية والإقليمية، التي حصدتها مختلف قنوات وإذاعات الهيئة على غرار الجائزة التي حصل عليها وثائقي «صير بونعير – ملاذ الطبيعة» في لوس أنجلوس وفلورنسا، وتتويج وثائقي «سفاري الشارقة» بجوائز مهمة في نيويورك وميلان، إضافة إلى فوز فيلم خورفكان الذي أنتجته الهيئة، بالعديد من الجوائز في المهرجانات السينمائية العالمية.

وأضاف محمد خلف: «فخورون بهذه الجوائز التي تشجعنا على بذل المزيد، خدمة لجمهورنا الواسع، ضمن رسالة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في تقديم كل ما هو مفيد وهادف، وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام. يحدونا حماس كبير لتقديم محتوى جذاب وممتع لجمهورنا الذي نعتبره أفضل حكم على أعمالنا،ورضاه هو جائزتنا الكبرى التي نفتخر بها».

يذكر أن جائزة Podcast Award تأسست في 2005 عن طريق «تاد كابرن»، وتقام سنوياً في ميامي الأمريكية، بمشاركة مئات البرامج من أكبر الإذاعات العالمية، وتضم عدة فئات، على غرار فئة أفضل مذيع ومذيعة، الفن، الكوميديا، الأعمال، التعليم، الترفيه، الألعاب، الصحة، الطفل والأسرة، وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bu5nsnx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"