عادي

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تعرض أبرز أعمالها في «ميبكوم»

16:18 مساء
قراءة دقيقتين
صورة جماعية لوفد الهيئة المشارك في المعرض

تشارك هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بجناح كبير في المعرض الدولي لسوق المحتوى الترفيهي والتلفزيوني «ميبكوم 2023» المقام في مدينة كان الفرنسية، والذي يعتبر أكبر تجمع عالمي في المجال، بمشاركة أكثر من 100 دولة، حيث يقام هذه السنة خلال الفترة من 16 وحتى 19 أكتوبر.

تأتي مشاركة الهيئة ضمن مساعيها لتعزيز وجودها الإعلامي دولياً وتعريف العالم بالمحتوى التثقيفي والترفيهي الذي تنتجه، حيث تقدم في جناحها المميز الذي يعد الأكبر في تاريخ مشاركاتها في هذا الحدث العالمي، مجموعة من البرامج والأفلام التي أنتجتها ومنها أعمال حازت جوائز عالمية على غرار فيلم «خورفكان» و«سفاري الشارقة» و«صير بونعير - ملاذ الطبيعة»، و«مليحة- قصة إنسان» و«شريعة الذيد» و«أسرار وحكايا»، و«إسلامنا حضارة» وغيرها الكثير.

وعقد وفد الهيئة مجموعة من اللقاءات مع ممثلي القنوات وشركات الإنتاج المشاركة، بحث خلالها مجالات التعاون في الإنتاج التلفزيوني مع إمكانية إبرام عقود وصفقات دولية واقتناء برامج هادفة أو مسلسلات جديدة تعزز الشبكة البرامجية لمختلف قنوات ومنصات الهيئة، كما قدم عروضاً عن البرامج التي أنتجتها الهيئة، والتي تتميز بجودة عالية وتقدم محتوى ثريا في مختلف المجالات.

* سالم الغيثي: فرصة استثنائية للترويج لبرامجنا

وذكر سالم علي الغيثي، مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، أن معرض «ميبكوم» يمثل فرصة استثنائية للتواصل مع منتجي البرامج والمسلسلات التلفزيونية للترويج لبرامجنا الثقافية والتراثية والترفيهية الغنية، كما يعد مناسبة جيدة لاقتناء برامج مميزة نعزز بها الشبكة البرامجية لمختلف قنوات ومنصات الهيئة خدمة لجمهورنا المميز.

وأضاف: «نتطلع دائماً إلى بناء علاقات أقوى ومد جسور التعاون مع كبرى الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، وسنستمر في تقديم محتوى إبداعي يلهم المشاهدين، ويؤكد مكانة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون كلاعب رئيسي في صناعة الإعلام العربي والعالمي».

ويضم وفد الهيئة المشارك في المعرض سالم علي الغيثي، وعايدة بطي حديد، مديرة البرامج في تلفزيون الشارقة، ونوال راشد النقبي، مديرة البرامج في قناة الشرقية، وشروق راشد السويدي مديرة إدارة مشتريات البرامج، وهند محمد السعيدي مديرة منصة مرايا، وخالد عبد العزيز النابودة، مدير تقييم وانتقاء البرامج التلفزيونية، ومحمد أحمد يوسف، مدير الإعلان التجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ubpj7b7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"