عادي

شرطة أبوظبي تشارك بالتوعية بسرطان الثدي ضمن «أكتوبر الوردي»

02:07 صباحا
قراءة دقيقتين
شرطة أبوظبي تشارك بالتوعية بسرطان الثدي ضمن «أكتوبر الوردي»
شرطة أبوظبي تشارك بالتوعية بسرطان الثدي ضمن «أكتوبر الوردي»

تشارك القيادة العامة لشرطة أبوظبي بفعالية لتعزيز الوعي بوقاية المرأة من السرطان، تزامناً مع شهر أكتوبر الوردي للتوعية بسرطان الثدي، وذلك في مركز البوادي بمدينة العين وبالتعاون مع مركز أبوظبي للصحة العامة وضمن حملته التوعوية تحت شعار «غيري الحكاية».

وتهدف الحملة إلى تغيير الأفكار والمعتقدات وطرق الحديث والسلوكيات حول سرطان الثدي وتعزيز ثقافة الفحوصات الدورية للكشف المبكر في إمارة أبوظبي كما تأتي المشاركة ضمن برنامج «ويانا» للمشاركات المجتمعية في مستشفى توام بمدينة العين وذلك بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة».

ووزعت إدارة مرور العين وبمشاركة دورية السعادة كتيبات توعوية على الجمهور تحثهم على الإيجابية المرورية والالتزام بقوانين وأنظمة المرور وقدم فريق دورية السعادة مسابقة مرورية على مسرح الفعالية الرئيسي وشارك قسم العلاقات العامة في مديرية شرطة العين بتوعية الجمهور حول مكافحة التنمر.

وقدمت إدارة التفتيش الأمني (k9) عروضاً أبرزت مهارات تدريب الكلاب البوليسية وعززت هيئة أبوظبي للدفاع المدني التوعية حول الإسعافات الأولية من خلال المشاركة بدورية المسعف الصغير إلى جانب توزيع الهدايا للجمهور.

وأكد العقيد مطر عبدالله المهيري مدير إدارة مرور العين، أهمية التوعية الصحية حول مرض سرطان الثدي لتشجيع المجتمع على الكشف المبكر واتباع أنماط حياة صحية للوقاية من المرض وتثقيف المجتمع وتوعيته بمخاطر المرض وطرق الوقاية منه.

وأشار الرائد ناصر صالح بن بدوه الدرمكي، رئيس فريق دورية السعادة إلى أهمية مشاركة دورية السعادة في هذه المناسبات بهدف نشر الروح الإيجابية وتشجيع المجتمع في التفاعل وتسليط الضوء حول مسببات هذا المرض وأهمية الكشف المبكر واتباع أنماط حياة صحية للوقاية منه.

كما تم تنظيم مجموعة من المسابقات الجماهيرية على مسرح مركز البوادي وسط إقبال وتفاعل الجمهور وتوزيع هدايا رمزية عليهم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3b4nnwf4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"