عادي

350 مشاركاً في مسيرة للتوعية بسرطان الثدي بالعين

18:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العين: «الخليج»
نظمت جمعية الإمارات للسرطان، بالتعاون مع مستشفى «ميديكلينيك» ومنتجع «دانات» العين، مسيرة للتوعية بسرطان الثدي، شارك فيها نحو 350 طالباً وطالبة من جامعة العين وعدد من المدارس، حيث جاب المشاركون شارع منطقة النيادات وحديقة فندق الدانات، كما تضمنت عدداً من الأنشطة الرياضية والترفيهية.
وشارك في المسيرة، الشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس الجمعية، وآدم البلوشي عضو مجلس الإدارة، وعوض سالم الساعدي، المدير التنفيذي، إلى جانب أعضاء جمعية أصدقاء البيئة والأطباء والداعمين لأنشطة وبرامج ومبادرات مكافحة السرطان، كما تم في ختام المسيرة والفعاليات المصاحبة لها تكريم الجهات المشاركة والداعمة.
وأشار الشيخ الدكتور سالم بن ركاض في كلمته، إلى أهمية التوعية بسرطان الثدي وضرورة العلاج المبكر لتقليل عدد الوفيات وزيادة عدد الناجيات من المرض، موضحاً أن الإمارات تزخر بالمراكز الطبية المتطورة لمكافحة سرطان الثدي والكشف المبكر عنه والتي يعمل فيها كوادر طبية وكفاءات عالية.
وأشاد الدكتور إبراهيم علي، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة، بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية الإمارات للسرطان في رسالة المعرفة والوعي للتوعية بالسرطان، إضافة إلى الدعم المادي والمعنوي للمصابين والحرص على روح التكافل الإنساني والاجتماعي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p7j7xjt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"