عادي

«أمنية» تُسعد قلوب 16 طفلاً مصرياً بالتعاون مع «e&»

17:27 مساء
قراءة دقيقتين
أمنيات الأطفال تركّزت في الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية
أمنيات الأطفال تركّزت في الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية
أمنيات الأطفال تركّزت في الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية
حققت مؤسسة «تحقيق أمنية»، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للاتصالات «e&»، أمنيات 16 طفلاً وطفلة في مستشفى «أبو الريش الياباني» بالقاهرة، ومؤسسة «مجدي يعقوب» في أسوان بجمهورية مصر العربية، بحضور متطوّعي اتصالات من «e&».
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: «نفتخر بوجودنا في جمهورية مصر العربية لتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطِرة ومزمنة، وإبراز مكانة إمارات الخير التي تمد يدها الإنسانية إلى كافة بقاع العالم لنشر مفاهيم التسامح والمحبة بين أفراد المجتمعات».
وأضاف: «نشكر اتصالات من e& على دعمهم المستمر لتمكيننا من الوصول إلى كل طفل مريض في الوطن العربي لتحقيق أمنياتهم وإسعاد قلوبهم مع عائلاتهم، مواكبة لرؤية شيوخنا الكرام والقائمين على المؤسسة في نشر بذور السعادة والأمل والتفاؤل في القلوب، وتأكيداً على أن الإمارات ستظل على الدوام اليد الحنونة التي تغرس بذور الطمأنينة والفرح في نفوس الجميع دون تفرقة في الدين، أواللغة، أواللون أو العقيدة».
وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى القائمين على مستشفى «أبو الريش الياباني» بالقاهرة، ومؤسسة «مجدي يعقوب» في أسوان على تعاونهم المُستمر، وجهودهم الكبيرة المبذولة لعلاج الأطفال وإعادة بسمة الفرح على وجوههم.
وقالت شيما البريكي، مديرة قسم المسؤولية المجتمعية في e&: «نثمّن دور مؤسسة «تحقيق أمنية» وجهودها الرائدة عبر مختلف المبادرات المجتمعية داخل وخارج الدولة، وتجسّد هذه المبادرة حرص e& على دعم مختلف فئات المجتمع وإسعادهم بمن فيهم الأطفال المصابون بالأمراض الخطِرة والمزمنة؛ إذ تبرهن شراكتنا مع المؤسسة أهمية تضافر الجهود لتعزيز المساهمات المجتمعية ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال».
وأضافت: «تحرص e& أثناء رحلة التحول إلى مجموعة عالمية رائدة في التكنولوجيا والاستثمار على مواصلة تسخير التكنولوجيا لدعم مبادرات المسؤولية المجتمعية، لا سيما عبر هذه المبادرة الهادفة إلى إسعاد الأطفال المرضى، عبر تزويدهم بأحدث الأجهزة والحلول الرقمية المتطورة التي تخفف عنهم عبء الأمراض التي أصابتهم».
يذكر أن الأطفال المرضى يعانون أمراض القلب، والسرطان، والأورام، والفشل الكلوي، وتركّزت أمنياتهم في الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية المتطوّرة، والألعاب وغيرها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxp78azz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"