عادي

راشد بن حميد: الثالث من نوفمبر شاهد على تلاحم القيادة والشعب

16:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشد بن حميد
راشد بن حميد
قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، إن الثالث من نوفمبر تاريخ راسخ في الأذهان وفي القلوب، حيث تحتفي فيه دولة الإمارات بمناسبة وطنية غالية وهي «يوم العلم»، ليكون شاهداً على تلاحم الشعب والقيادة على حب راية الاتحاد، ويجدد فيه الولاء لقيادة حكيمة نهجها السعادة والريادة.
وأضاف، في كلمته بهذه المناسبة، أن راية الاتحاد رفرفت عالياً في كل مكان، فقد قدم أبناء الوطن المخلصون الإنجازات في كل بقعة في العالم، وتمكن أبناء الاتحاد من الوصول لأبعد من حدود الأرض، فعانقوا السماء ورفعوا علم الإمارات في الفضاء.
وأكد أن الإمارات ومنذ تأسيسها أصبحت نموذجاً مشرقاً لدولة تُمكن أبناءها وتستقبل بين أكنافها الجميع ليعيشوا في رحابها في سلام وأمان، لافتاً إلى أن والدنا المغفور له زايد الخير سخر حياته لوحدة الوطن، وسار على نهجه قادة عظماء أكملوا المسيرة وحفظوا الأمانة، لتتصدر بلادنا قوائم المجد والرفعة.
ورفع الشيخ راشد بن حميد النعيمي أسمى التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأصحاب السمو حكام الإمارات رعاهم الله جميعاً، الذين يعملون على ازدهار الإمارات وإعلاء رايتها، منتهجين الوحدة والسلام مع شعوب العالم كافة.

(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xunfjvy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"