عادي
تثميناً لجهودهنّ وإنجازاتهنّ وتميزهنّ في العمل

المرّي يكرّم 41 من الفائزات بجائزة «رائدات إقامة دبي»

14:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المرّي يكرّم 41 من الفائزات بجائزة «رائدات إقامة دبي»
المرّي يكرّم 41 من الفائزات بجائزة «رائدات إقامة دبي»

دبي:«الخليج»

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، حفلاً لتكريم 41 من الفائزات بجائزة «رائدات إقامة دبي»، نظير جهودهنّ وتميزهنّ، لتحفيزهنّ وتشجيعهنّ على تحقيق المزيد من النجاحات والإسهامات الإيجابية في بيئة العمل.

أقيم الحفل، بحضور الفريق محمد أحمد المري، المدير العام، وعدد كبير من الكوادر الإدارية والوظيفية.

وتضمن الحفل تكريم العميد حسين إبراهيم، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، تثميناً لدوره في دعم ملفّات النساء في جائزة رائدات إقامة دبي، بحضور اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب المدير العام، وكبار الضباط في القطاع.

وقال الفريق المري، للمرأة دور مهم في تقديم إسهامات قيّمة في بيئة العمل بما يسهم في تطوير التنمية المستدامة. وهذه الجائزة تعكس التكريم والاعتراف بالجهود والإنجازات الفريدة التي تقدمها النساء في ميدان العمل. وواثقون بأنها ستكون حافزاً لهنّ للمضي قدماً نحو تحقيق أهدافهنّ ومساهمتهنّ في بناء مجتمع أفضل. وأتمنّى للفائزات المزيد من التفوق والنجاح. والجائزة تأتي في إطار النهج التطويري الذي تنتهجه إقامة دبي، وضمن استراتيجيتها الهادفة إلى تحفيز الكوادر البشرية على الابداع والابتكار، لتعزيز الروح التنافسية وتشجيع العاملين، ما يسهم في رفع مستوى الأداء، وتحقيق إنجازات ملموسة.

وتتسم الجائزة بالشفافية والعدالة، حيث تختار الفائزات بناءً على معايير محددة وموضوعية، حيث يكون الترشيح للجائزة بناء على الإنجازات التي حققتها الموظفة في الأداء الوظيفي، وربطها بالأهداف الاستراتيجية، والتطوير الشخصي المستمر باكتساب المهارات وتحقيق الذات، والمبادرات الريادية التي قدمتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2sr46c7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"