عادي
بحثوا معهم علاقات التعاون الثنائي وسبل تعزيزها

البواردي والقادة يواصلون استقبال ضيوف معرض دبي للطيران

01:24 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد البواردي خلال استقبال ضيف

التقى محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، بمكتبه في معرض دبي للطيران 2023، كلاً على حدة، ثاندي روث موديث، وزيرة الدفاع والمحاربين القدامى لجمهورية جنوب إفريقيا، وسيباستيان ليكورنو، وزير الجيوش الفرنسية.

كما استقبل أجاي بهات وزير الدولة لشؤون الدفاع بجمهورية الهند، وقام بالتقاط الصور الجماعية برفقة الضيف والوفد المرافق له مع فريق الاستعراض الهندي بالمعرض.

ورحب بزيارتهم، وبحث معهم عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وعلاقات التعاون الثنائي، وسبل تعزيزها وتطويرها، خاصة في المجالات الدفاعية العسكرية.

الصورة

كما قام محمد البواردي بجولة في المعرض، وزار عدداً من أجنحة الجهات المحلية والدولية المشاركة بالمعرض، من ضمنها جناح شركة (GAL AMMROC)الوطنية وشركة (SAAB)، إضافة إلى شركة (Dassault Aviation) وجناح (الفضاء) وجناح (التكنولوجيا الناشئة) وجناح (كليات التقنية العليا)، ثم اختتم جولته بزيارة جناح (مجلة الجندي).

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الجهات المنظمة والمشاركة في المعرض مما يعكس أهمية معرض دبي للطيران على المستوى العالمي.

كما استقبل اللواء الركن إبراهيم ناصر العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، بمكتبه في المعرض، اللواء ليو تشانغ رئيس هيئة التجهيزات لقيادة القوات الجوية الصينية، والعميد خريستوس خريستو قائد القوات الجوية القبرصية.

وبحث قائد القوات الجوية والدفاع الجوي معهما عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وعلاقات التعاون الثنائي، وسبل تعزيزها وتطويرها، خاصة في المجالات الدفاعية العسكرية.

والتقى اللواء الركن سعيد علي آل علي قائد الطيران المشترك، بمكتبه في المعرض، اللواء كيم يونغداي المدير العام لبرنامج طائرات الهيليكوبتر بجمهورية كوريا الجنوبية، وبحثا علاقات التعاون الثنائي وسبل تعزيزها وتطويرها، خاصة في المجالات الدفاعية العسكرية.

الصورة

وتفقد اللواء الركن إبراهيم العلوي، يرافقه نائبه اللواء الركن راشد محمد الشامسي، المعرض، واطّلع على عدد من الأجنحة والشركات، الوطنية والإقليمية والدولية، المختصة في عالم الطيران والفضاء، كما أشاد لالجهود المبذولة من قبل الجهات المنظمة والمشاركة في المعرض، ما يعكس أهمية معرض دبي للطيران على المستوى العالمي.

كما استقبل قائد القوات البرية اللواء الركن سعيد راشد علي الشحي، بمكتبه في المعرض، اللواء منير الدين المدير العام للتعاون العسكري في الجيش الباكستاني، والعميد تاسوندي ديالو رئيس الدفاع العام في جمهورية التوغو، والدكتور نيناد ميلورادوفيك، مساعد وزير الدفاع للموارد المادية الصربي، وجرى استعراض علاقات التعاون التي تربط بين دولة الإمارات والدول الصديقة، ومناقشة الشؤون العسكرية والدفاعية، وسبل تعزيزها وتنميتها.

(وام)

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x4vmxyd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"