عادي
بهدف تعزيز النمو الاقتصادي في الدولة

مذكرة تفاهم بين «سلوشنز+» و«إي أي إتش إثمار»

18:24 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع المذكرة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت كل من «سلوشنز+» إحدى شركات «مبادلة» ومجموعة «إي أي إتش إثمار الدولية القابضة» توقيع مذكرة تفاهم بهدف توسيع التعاون بينهما، تعزيزاً للنمو الاقتصادي في العاصمة أبوظبي ودولة الإمارات.
وحضر توقيع مذكرة التفاهم عن «سلوشنز+» حميد الشمري رئيس مجلس إدارة الشركة، وناصر النبهاني الرئيس التنفيذي للشركة، كما حضر عن «إي أي إتش» سلطان الظاهري ومنصور المهيري نائبا رئيس مجلس الإدارة، وعلي الجبيلي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة.

وتُعد هذه الاتفاقية تعاوناً استراتيجياً يُساهم في دعم أعمال الشركتين وتطويرها، بما يخدم مصالح عملائهما ومستثمريهما، ويساهم في خلق فرص عمل وتطوير الخدمات ضمن الدولة، حيث تُركز الاتفاقية على ثلاثة مجالات رئيسية هي تعهيد الخدمات الإدارية، والإدارة الرقمية، وإدارة المرافق، بما يُساهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة وضمان جودتها العالية.

وأكد ناصر النبهاني التزام الشركة بالسعي إلى توسيع قطاع الخدمات المشتركة في أبوظبي ودولة الإمارات من خلال إنشاء شراكات ناجحة بين القطاعين العام والخاص، قائلاً: «يسعدنا الإعلان عن هذا التعاون مع «إي أي إتش». لقد قمنا بتأسيس فريق عمل متخصص يضم ممثلين من كلا الطرفين لتوسيع نطاق وأفق التعاون بيننا، حيث يُمثل هذا التعاون إنجازاً مهماً واستكمالاً لجهود مشتركة وطويلة بين الجانبين، تهدف إلى تعزيز نمو الاقتصاد الوطني من خلال خلق فرص عمل وقيمة إضافية لعملائنا ومستثمرينا.

وقال علي الجبيلي: «نعلن اليوم تعاوننا الاستراتيجي مع سلوشنز+، لنؤكد أهمية تعهيد الخدمات الإدارية كإحدى أولويات عملنا خلال المرحلة المقبلة، الأمر الذي سيُعزز من كفاءتنا وقدرتنا التنافسية، ويشكل قيمة إضافية لمستثمرينا. نؤمن بضرورة بناء الشراكات مع مختلف الجهات تحقيقاً لرؤيتنا في توفير فرص عمل للمواطنين، واستكمالاً لبرنامج «إثماراتي» الذي أطلقناه مؤخراً، لدعم الشباب الإماراتي وتزويدهم بالخبرات العملية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yby8vbw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"