عادي
اليوم قبل الختامي لمسابقة دقة الهدف يبتسم للإمارات

البلوشي ينفرد بصدارة بطولة دبي للقفز بالمظلات

22:35 مساء
قراءة دقيقتين

ابتسم اليوم قبل الختامي من بطولة دبي الدولية السابعة للقفز بالمظلات لقافزي منتخب الإمارات، وتحديداً في مسابقة دقة الهدف، إذ شهدت القفزة الثامنة لعبدالرحمن البلوشي توفيقاً كبيراً لينفرد بالصدارة برصيد 3 سم بعد أن قفز ثماني قفزات بينهم خمس قفزات برصيد صفر من السنتيمترات وهو ما لم يحققه أي قافز آخر.

واقترب البلوشي من ذهبية دقة الهدف، إذ يتبقي جولتان فقط، فيما توقف رصيد منافسيه العنيدين الإيطاليين كلاوديو ومواطنه تريسولوي عند 7 سم، وتساوى في المركز الرابع ثلاثة قافزين، هم النمساوي سباستيان والتشيكي جاكوب والسويدي مانجوس برصيد 9 سم، وحل نجم منتخبنا محمد عبيد السويدي في المركز السابع برصيد 10 سم.

كما حقق منتخبنا نتيجة طيبة في مسابقة دقة الهدف، وحل ثالثاً ليضمن برونزية المسابقة برصيد 48 سم، بينما يسبقه في الترتيب كل من إيطاليا التي تكاد تقبض على الذهبية برصيد 32 سم، وتلاحقها التشيك برصيد 38 سم، وحلت النمسا في المركز الرابع برصيد 59 سم، ثم أمريكا برصيد 63 سم، ثم فريق «الإمارات 2» برصيد 72 سم.

ورفع اتحاد الإمارات للرياضات الجوية أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي على دعمه المستمر واللامحدود للرياضة والرياضيين عامة وللرياضات الجوية خاصة، ما مكنها من تبوؤ هذه المكانة الدولية، لتصبح قبلة كل عشاق ومحبي الرياضات الجوية بالعالم.

وقال نصر حموده النيادي، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية: الرياضات الجوية تدين لسمو ولي عهد دبي بالكثير، فالسمعة الطيبة التي حققتها اللعبة من خلال دعم سموه لنا لتنظيم كبريات البطولات والإنجازات التي حققها أبطالنا والنجاحات التي حققتها كوادرنا الوطنية كلها محصلة هذا الدعم السخي والكريم.

ووجه يوسف حسن الحمادي، نائب رئيس الاتحاد، مدير اللجنة المنظمة العليا للبطولة، الشكر إلى مجلس دبي الرياضي، وإلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المجلس الرياضي، ومطر الطاير، نائب الرئيس لدعمهم للبطولة.

كما وجه الشكر إلى كل شركاء النجاح، وفي مقدمتهم كافة وسائل الإعلام وهيئة الصحة بدبي وإدارة الطرق والمواصلات وهيئة الطيران المدني وشرطة دبي وبلدية دبي وسكاي دايف وميديا لاند جروب التي رافقت البطولة منذ عام 2010 وفندق شاطئ العنوان مستضيف مسابقة دقة الهدف وفندق جولدن تيوليب ميديا مستضيف المشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6dyt6p3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"