عادي

تعادل سلبي لكلباء والنصر

19:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعادل سلبي لكلباء والنصر

كلباء:نزار جعفر

خيم التعادل السلبي على مباراة النصر واتحاد كلباء التي جرت مساء الأحد على الملعب الكلباوي في ختام مواجهات الأسبوع الثامن لدوري أدنوك للمحترفين.

جاءت المباراة في مجملها بدون عنوان ولم تشهد إثارة حقيقية على مدى ال90 دقيقة باستثناء بعض الهبات والفرص القليلة بعد ان رفع الفريقان شعار الدفاع المحكم مع كثرة الكرات المقطوعة والطائشة التي أصابت الجماهير القليلة التي تابعت اللقاء بالملل.

وبهذه النتيجة يستمر الفريقان في الارتباط والتساوي برصيد 8 نقاط.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف في ظل أداء حذر من الفريقين وغياب الخطورة الحقيقية باستثناء بعض المحاولات الفردية أخطرها الكرة التي تهيأت للكولومبي كيفن أجودلو في مواجهة المرمى مع نهاية الشوط من خطأ دفاعي تصدى لها الحارس عيسى الهوتي بذكاء وحرم «العميد» من هدف محقق، في المقابل سيطر كلباء على أغلب مجريات اللعب لكنه أفتقد الفاعلية الهجومية لتنتهي ال45 دقيقة الأولى للنسيان خالية من اللمحات الفنية والتسجيل.

وعلى عكس التوقعات لم يشهد الشوط الثاني تحسناً يذكر من الفريقين واستمر الحال على ما كان عليه خلال ال45 دقيقة الأولى في ظل اداء حذر وتكتل دفاعي،وأنحصر أغلب اللعب في منطقة الوسط من دون خطورة حقيقية على المرمى لينتهي اللقاء سلبياً لعباً ونتيجة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/928utn6n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"