عادي
التقى مراقبي ومشرفي محطات الحافلات

مجلس متعاملي «طرق دبي» يبحث تطوير الخدمات

00:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الجلسة الحوارية

دبي: «الخليج»

عقد مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات بدبي جلسة حوارية، التقى من خلالها عدداً من مستخدمي ومراقبي ومشرفي محطات الحافلات العامة في الإمارة. وقد بحث المجلس وناقش في هذه الجلسة، التي عقدت في محطة الغبيبة للحافلات، الخدمات التي تقدمها الهيئة إلى هذه الشريحة من الجمهور بما ينسجم مع تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم اليومية.

ترأس الجلسة محمد عبيد الملا، عضو مجلس المديرين، رئيس مجلس المتعاملين في الهيئة بحضور أعضاء المجلس وممثلين عن مؤسسات وقطاعات الهيئة ذات الصلة.

وأكّد محمد الملا أن هيئة الطرق والمواصلات في دبي تحرص دائماً على الارتقاء بمستوى جميع خدماتها المقدمة للجمهور، ومنها خدمات النقل بالحافلات والخدمات المُقَدّمة في محطات الحافلات، خاصةً أن تلك الخدمات تعتبر ركيزة أساسية تساهم بشكل مباشر في تكامل وتقدّم منظومة النقل في إمارة دبي.

وبحث المجلس تعزيز الخدمات المقدمة للسائحين من خلال توفير معلومات السائحين والزائرين حول المعالم السياحية والأثرية والثقافية في إمارة دبي المرتبطة بجميع وسائل المواصلات العامة. بالإضافة إلى تكثيف الحملات التوعوية للجمهور عموماً ومستخدمي بطاقات نول حول كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من البطاقات والمزايا الرقمية المرتبطة بها.

كما بحث مجلس المتعاملين الجهود الحثيثة التي تبذلها هيئة الطرق والمواصلات بشكل متواصل الهادفة إلى إسعاد رواد الحافلات والارتقاء بمستوى رضاهم وهذا التوجه يعتبر جزءاً مهماً وحيوياً من عملية الارتقاء بجودة حياة سكان وزوار الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zn93fhe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"