عادي
بمشاركة مراكز التسوق وآلاف المحال التجارية

«عروض الشارقة للتسوق» تنطلق الجمعة وتستمر 37 يوماً

18:01 مساء
قراءة دقيقتين
«عروض الشارقة للتسوق» تنطلق الجمعة وتستمر 37 يوماً
سيتي سنتر الزاهية
الشارقة: «الخليج»
تنطلق الجمعة المقبل «عروض الشارقة للتسوق 2023»، خلال الفترة من 15 ديسمبر وحتى 20 يناير 2024، على مدار 37 يوماً، بمشاركة مراكز التسوق وآلاف المحال التجارية التي بادرت إلى التسجيل لدى غرفة الشارقة وإطلاق أقوى عروضها الترويجية على مختلف أنواع المنتجات وأفخر العلامات التجارية العالمية.
وتتضمن الدورة الجديدة مجموعة كبيرة من الفعاليات التراثية والفلكلورية في أفضل مراكز التسوق والمعالم السياحية ووجهات الترفيه العائلي في الشارقة، إضافة إلى باقة متنوعة من الأنشطة التسويقية والجوائز القيمة والهدايا للمتسوقين.

وجهة مفضلة

وأشار عبدالعزيز شطاف مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال في غرفة الشارقة إلى أن تنظيم عروض الشارقة للتسوق تسهم في تعزيز مشهد التسوق والسياحة المتنامي وترسخ مكانة الشارقة كوجهة مفضلة للمواطنين والمقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث تعتبر العروض واحدة من أهم الفعاليات والمهرجانات التسويقية والترفيهية على مستوى الدولة والتي تحظى بإقبال واسع من الجمهور خاصة في ظل ما تتضمنه من باقة متنوعة وواسعة من العروض الحصرية والأنشطة الترفيهية الجاذبة.
وتشكل عروض الشارقة للتسوق التي تنظمها الغرفة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية المعنية بالشأن الاقتصادي، إضافة نوعية لقطاعي تجارة التجزئة والسياحة مع بداية عام 2024 من خلال تنشيط الحركة التسويقية في الأسواق وتعزيز المبيعات إضافة إلى توفير فرصة مميزة لسكان الشارقة وزوارها لاستكشاف والاستمتاع بالمميزات السياحية للإمارة وذلك في ظل ما ستشهده من مجموعة واسعة من العروض والأنشطة الحصرية التي ستلبي تطلعات جميع أفراد المجتمع.
وبادرت مراكز التسوق في الشارقة إلى المشاركة في العروض وإطلاق العروض الترويجية والأنشطة الترفيهية التي تتضمن حسومات وسحوبات على عدد كبير من الجوائز والهدايا اليومية والأسبوعية التي تشتمل على قسائم شرائية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdrnkwuy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"