عادي

«دبي للمناطق الاقتصادية» تفوز بجائزة «مخطط المستقبل»

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

فازت سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة «دييز»، التي تنضوي تحت مظلتها المنطقة الحرة بمطار دبي «دافز» وواحة دبي للسيليكون ودبي كوميرسيتي، بجائزة «مخطط المستقبل» ولقب جهة رائدة لنظام «أوبن بلو» من «جونسون كونترولز» وذلك تنويهاً بمسيرتها المتقدمة في مجال التحول الرقمي.

وقام «مارك فانديبينبيك»، رئيس شركة «جونسون كونترولز» لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بتسليم الجائزة إلى عبدالجليل العباسي، نائب رئيس أول إدارة التخطيط والتصميم في سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة «دييز»، وذلك خلال حفل نظمته الشركة مؤخراً في متحف المستقبل بدبي، تزامناً مع فعالية مؤتمر الأطراف (COP28).

وبهذا التكريم، تنضم «دييز» الى نخبة المؤسسات المبدعة التي حققت قفزة كبيرة في المدن الذكية والتحول الرقمي بتبنيها تقنية «أوبن بلو» الرقمية في واحة دبي للسيليكون.

وقال محمد خالد، نائب الرئيس والمدير العام للشرق الأوسط وإفريقيا في «جونسون كونترولز»: «إننا فخورون بأن تكون «دييز» واحدة من الرواد لدينا في قيادة الابتكار الرقمي، الأمر الذي يعكس الإمكانات والقيمة الحقيقية للمباني الذكية التي تعتبر ضرورية للغاية في المساعدة على تحقيق الأهداف المناخية بالإضافة إلى تحسين كفاءة الطاقة وضمان صحة وسلامة القاطنين. ويشرفنا أن نتعاون مع «دييز» لتحقيق رؤيتهم لخلق مجتمع متطور ورائد ومستدام في واحة دبي للسيليكون».

بدوره، قال عبدالجليل العباسي: «بذلت سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة جهوداً دؤوبة في تجربة حلول المدن الذكية والأنظمة المتطورة في واحة دبي للسيليكون والتي تعزز الكفاءة بما يتماشى مع مكانة الواحة كمركز للابتكار والمعرفة في خطة دبي الحضرية الرئيسية 2040».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/54n7x9mb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"