عادي

«مهرجان دبي» يستعد لاستقبال 2024 بفعاليات خاصّة

17:17 مساء
قراءة 4 دقائق

دبي: «الخليج»

يقدم مهرجان دبي للتسوق، خلال الأسبوع الثالث من دورته التاسعة والعشرين، لسكان المدينة وزوارها تجارب تسوق مميزة خلال موسم الشتاء والأعياد. وبعد مرور أسبوعين من العروض الترويجية المميزة والتخفيضات الحصرية والفعاليات الترفيهية الاستثنائية سينطلق الأسبوع الثالث من المهرجان إلى آفاق جديدة من تجارب التسوق، وستتضمن تلك التجارب تخفيضات ضخمة على الأزياء والإلكترونيات والأثاث المنزلي، إضافة إلى العروض والفعاليات الثقافية والمباشرة للجمهور.

ومع اقتراب نهاية عام 2023، ستضاء سماء دبي بأروع عروض الألعاب النارية وعروض طائرات الدرون لتودع العام بأفضل التجارب والذكريات. وسيكون الزوار على موعد مع سحوبات رائعة، وفعاليات عائلية استثنائية، وتخفيضات مذهلة، وأجواء ترفيهية باهرة، ومهرجانات الطعام في جميع أنحاء المدينة، وأروع الأجواء في المهرجان، وسيكون الأسبوع حافلاً بتجارب تسوق لا حصر لها.

احتفالات رأس السنة

تُعد دبي من أبرز الوجهات العالمية للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، حيث تشتهر بعروض الألعاب النارية الاستثنائية. وتبذل المدينة جهوداً كبيرة لاستقبال العام الجديد بمجموعة من الفعاليات، التي تتضمن عروض الألعاب النارية الرائعة وعروض طائرات الدرون والحفلات الشاطئية التي لا ينبغي تفويتها. وسيقضي المحتفلون مع أصدقائهم وعائلاتهم ليلة لا تُنسى، حيث ستضاء سماء منطقة السيف وبلوواترز وذا بييتش، جميرا بييتش رزيدنس، بعرض رائع للألعاب النارية.

وستتلألأ سماء دبي بعرض طائرات الدرون، ضمن فعاليات أضواء دبي، وسيشاهد الزوار عرضين ليليين مذهلين يلونان سماء ذا بييتش، جي بي آر، وبلوواترز، وسيأخذ العرض المتابعين في رحلة رائعة تستعرض القدرات التقنية لطائرات الدرون وتروي قصة دبي منذ بداية نهضتها إلى أن تصل إلى طموحاتها ورؤاها المستقبلية. ويتضمن العرض 800 طائرة درون ستحلق في الأجواء وستخلق سيمفونية متناسقة من الألوان والأشكال.

12 ساعة تخفيضات

سينطلق عرض «12 ساعة من التخفيضات الحصرية» في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم يوم الثلاثاء 26 ديسمبر/ كانون أول، ليقدم تخفيضات حصرية تصل إلى 90% على مجموعة من العلامات التجارية المرموقة، وسيشمل مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مخفضة منها منتجات أسلوب الحياة، والإلكترونيات، والأزياء، والجمال، والأدوات المنزلية، وغيرها في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء.

وإضافة إلى التخفيضات، يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر المشاركة في سحب «12 ساعة من التخفيضات الحصرية» للفوز بمليون نقطة من «شير».

سحوبات وعروض

يقدم مهرجان دبي للتسوق لزواره أقوى العروض الترويجية والتخفيضات على عدد من أفضل العلامات التجارية المعروفة والمفضّلة في المدينة. ومع دخول المهرجان أسبوعه الثالث يقترب موعد سحب الفاتورة الرابحة خلال المهرجان، ويمكن للمتسوقين إنفاق 300 درهم أو أكثر في أي من العلامات التجارية الثمانية عشرة المشاركة، ليعززوا فرصهم أن يكونوا من ضمن 324 فائزاً بجوائز مثل ساعات آبل وأجهزة آيباد، وقطع ذهبية، وأدوات منزلية، وأدوات المطبخ، ومستحضرات التجميل، والعطور، وغيرها قبل 25 ديسمبر.

كما يقدم المهرجان للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز كبيرة، من خلال برنامج «تيكت» للمكافآت الأول من نوعه، والذي يقدم للأعضاء وسيلة سهلة وفورية لكسب النقاط واستبدالها. يمكن للمتسوقين استخدام بطاقاتهم الائتمانية أو بطاقات الخصم المباشر المرتبطة بحساب «تيكت» من الآن وحتى 14 يناير/ كانون الثاني 2024 وربح جوائز يومية. إضافة إلى ذلك، سيتمكن المتسوقون من الدخول في السحب للفوز بالتذكرة الذهبية للمهرجان، والتي تتضمن 100,000 نقطة بقيمة 100,000 درهم عند إنفاق 200 درهم أو أكثر، خلال المهرجان، للمشاركة في السحب يجب أن تكون البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر للمتسوق والصادرة في دولة الإمارات مرتبطة بحسابه في تيكت.

وينتظر المتسوقون الكثير من فرص الفوز مع سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، التي تقدم سيارات جديدة لحاملي التذاكر الفائزة يومياً وحتى 14 يناير 2024، إضافة إلى جائزة نقدية ضخمة قدرها 500,000 درهم لفائز واحد في نهاية المهرجان، كما ينتظرهم أيضاً فرصة التسوق واللعب والفوز بسحوبات مجموعة مراكز التسوّق في دبي، وذلك يومي 23 و30 ديسمبر/ كانون أول 2023، ويومي 6 و13 يناير 2024، وكذلك سحوبات مجموعة دبي للمجوهرات كل يومين حتى 14 يناير 2024 والتي تبلغ 25 كيلوجراماً من الذهب. كما تعود المفاجآت اليومية، خلال المهرجان، عبر تقديم عروض وتخفيضات ضخمة على إحدى العلامات التجارية يومياً.

وللراغبين في بدء عامهم الجديد بقيادة سيارة جديدة، يمكنهم المشاركة في سحب أنفق واربح لاند كروزر في المهرجان، وكل ما عليكم فعله هو التسوق بقيمة 300 درهم أو أكثر في دبي فستيفال سيتي مول للدخول في السحب من أجل فرصة الفوز بسيارة لاند كروزر VXR الجديدة كلياً.

وهناك فرصة أيضاً لتجديد أثاث المنزل مجاناً، فلا تفوتوا فرصة الفوز بديكور وأثاث فاخر بقيمة 200,000 درهم مع سحب جدد منزلك مع مارينا هوم، خلال المهرجان، وينبغي للمتسوقين إنفاق 2,000 درهم في متجر مارينا هوم لغاية 25 ديسمبر، ليتمكنوا من المشاركة في السحب، ليكونوا من ضمن أربعة متسوقين سيفوزون بتجديد أثاث منزلهم بقيمة 50,000 درهم.

كما تقدم مجموعة ماجد الفطيم من خلال مراكز التسوق التابعة لها أكبر جائزة لهذا العام، حيث يمكن لمتسوق واحد الفوز بمبلغ مليون درهم نقداً. للمشاركة في السحب، يمكن للمتسوقين حتى 14 يناير 2024، إنفاق 300 درهم فقط في أي من مراكز التسوق التابعة للمجموعة ومسح فاتورة المشتريات إلكترونياً باستخدام تطبيق «شير» للمكافآت للدخول في السحب على هذه الجائزة الكبرى.

ويوفر المهرجان للمسافرين فرصة للفوز بمليون ميل من سكاي واردز، من خلال إنفاق 100 درهم، في المتاجر المشاركة حتى 14 يناير المقبل ليحلّق المتسوقون المحظوظون إلى آفاق جديدة مع طيران الإمارات. إضافة إلى ذلك، عند إنفاق 250 درهماً سيحصل المتسوقون على 500 ميل إضافي لكل عملية شراء في الفترة من 23 حتى 29 ديسمبر.

ويقدم ميركاتو، خلال المهرجان، العديد من الصفقات والأنشطة العائلية والعروض الحية والفرص الرائعة للفوز أسبوعياً بجوائز نقدية قيمة. ويمكن للمتسوقين التسوق من متاجرهم المفضلة في كل من ميركاتو وتاون سنتر، والحصول على تخفيضات تتراوح بين 25% إلى 75%. عند إنفاق 200 درهم، سيحظى المتسوقون بفرصة الدخول في سحوبات على جوائز مميزة وفرصة الفوز بجائزة نقدية أسبوعية بقيمة 25,000 درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/39yyy3d3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"