عادي
احتضن 1450 زائراًُ

100 صفقة في معرض «الراسخون للعقارات» بعجمان

00:38 صباحا
قراءة دقيقتين

عجمان: «الخليج»

اختتمت الدورة الحادية عشرة من معرض «الراسخون للعقارات» في إمارة عجمان بنجاح باهر، حيث أظهرت النتائج المبشرة تأثيراً إيجابياً في صناعة العقارات على مستوى الدولة، وعجمان تحديداً، وذلك بعد أن احتضن المعرض أكثر من 1450 زائراً، وشهد تحقيق أكثر من 100 صفقة ناجحة، ما يبرز النجاح الباهر لهذا الحدث الرائد في عالم العقارات.

تمثل هذه الأرقام الاستثنائية، نتيجة للجهود المبذولة والتنظيم الدقيق الذي قدمته الفرق المنظمة للمعرض من قبل شركة الراسخون للعقارات والجهات الحكومية المشاركة، وشكّل المعرض منصة فريدة للعارضين للتفاعل والتواصل، حيث تم تقديم مجموعة متنوعة من العروض العقارية المبتكرة والفرص الاستثمارية. ونجح المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى إمارة عجمان، في طرح 10 مشاريع تقدمها «الراسخون للعقارات» في مجال السكن والاستثمار، بمشاركة جهات حكومية ومجموعة من أبرز الشركات في مجالات التصميم الهندسي.

كانت الورش والندوات التي نظمها المعرض فرصة للحوار وتبادل الأفكار حول التطورات الحالية في سوق العقارات، لا سيما أن المعرض استضاف مجموعة من خبراء العقارات والمتخصصين الذين قدموا رؤى قيمة حول اتجاهات السوق وفرص الاستثمار.

وعكس نجاح معرض الراسخون للعقارات في دورته الحادية عشرة، النشاط المستمر في قطاع العقارات، وعزز الثقة بالاستثمار والتنمية المستدامة في هذا القطاع الحيوي.

وأتاح المعرض طوال فترة تنظيمه التي اختتمت مساء أمس الأول، أحدث المشاريع العقارية للراسخون للعقارات ومبادراتها التي تتبناها كركيزة أساسية لجميع مشاريع البناء في عجمان، ومنها منصة «الحليو التجاري» التي تضم المشاريع التجارية وتصل إلى 157 قطعة تجارية، وما تتمتع به من بنية تحتية وخدمات متكاملة، ومنصة «الحليو سنتر»، وما بها من فرص استثمارية مطروحة، سواء للسكني أو الاستثماري، وما يتوافر بها من أراضٍ تصل إلى 200 قطعة أرض، ومختلف الخدمات المقدمة، وأبرز التصاميم الهندسية المتاحة والمزايا والإعفاءات التي تقدمها الراسخون لزوار المعرض.

في ختام فعاليات معرض الراسخون للعقارات في دورته الحادية عشرة، عبّر خليفة سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات، عن إشادته الكبيرة بنجاح هذا المعرض الرائد في عالم العقارات، وما مثلته هذه الدورة من فرصة استثنائية لعرض مجموعة متنوعة من العروض العقارية للراسخون للعقارات بقيمة 500 مليون درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/b7pu3daw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"