عادي

انتقادات «إنجليزية» لـ محمد صلاح بسبب سفره إلى ليفربول

16:39 مساء
قراءة دقيقتين
انتقد لويس ستيل، الصحفي في جريدة ديلي ميل البريطانية، النجم المصري محمد صلاح بعد تفضيله السفر إلى مدينة ليفربول للخضوع للعلاج تحت إشراف أطباء ناديه، مشيراً إلى أن جماهير كرة القدم المصرية يحق لها أن تغضب من قائد منتخب الفراعنة.
وأوضح ستيل في تصريحات تلفزيونية، أنه لو طلب نادي ريال مدريد رحيل جود بيلينغهام عن منتخب إنجلترا لتلقي العلاج في إسبانيا، فإن الجماهير الإنجليزية ستغضب كثيراً ولن تتقبل الأمر، لذلك فهو يتفهم حجم الغضب بين المصريين من محمد صلاح ونادي ليفربول.
وأشار إلى أنه لا يفهم سبب عدم إرسال نادي ليفربول لطاقم طبي إلى كوت ديفوار للإشراف على علاج محمد صلاح أثناء وجوده في معسكر منتخب مصر، لكنه يرجح أن يكون ذلك بسبب ضعف الإمكانات الطبية في البلد المضيف لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
وتطرق لويس ستيل إلى ما كتبه رامي عباس، وكيل محمد صلاح عبر حسابه على منصة إكس، وتوقعه أن تستغرق فترة علاج الإصابة من 21 إلى 28 يوماً، مشيراً إلى أن ذلك يتنافى مع ما تم ذكره عن إمكانية مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في حال وصوله إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية.
ولفت ستيل إلى أن الإمكانات الطبية بمركز تدريبات ليفربول، متطورة للغاية، وستساعد محمد صلاح على التعافي من إصابته بشكل أسرع، كما ستكون في صالح اللاعب على المدى الطويل، حتى لا يتأثر مستقبلاً في حال لم يتم علاجه بالشكل المناسب.
يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب بلاده، والعودة إلى مدينة ليفربول، لمتابعة علاجه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، مع إمكانية عودته مجدداً إلى كوت ديفوار، حال وصول الفريق إلى المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية في 11 فبراير المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3642uetn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"