عادي

مباراتان في ختام الجولة 12 لدوري نجوم العراق

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراتان في ختام الجولة 12 لدوري نجوم العراق
مباراتان في ختام الجولة 12 لدوري نجوم العراق
بغداد: زيدان الربيعي
تختتم، الاثنين منافسات الجولة 13 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، بإقامة مباراتين في العاصمة بغداد وفي مدينة أربيل، بإقليم كردستان العراق.
يستضيف فريق النفط فريق النجف على ملعب «أمانة بغداد» في مباراة مهمة جداً للفريقين، إذ يحاول النفط تحقيق الفوز من أجل أن ينطلق انطلاقة جيدة بعد توقف منافسات الدوري، لاسيما بعد أن نجح في مواصلة مشواره ببطولة كأس العراق، إذ استفاد من مبارياته في تلك البطولة للتحضير لمباريات الدوري. فيما يسعى فريق النجف هو الآخر إلى ذات الهدف، حيث ستكون هذه المباراة هي الأولى في الدوري لمدربه القديم -الجديد عبد الغني شهد، الذي يرغب بتعديل مسار فريقه نحو الأفضل من خلال النتائج وكذلك المستوى الفني.
ويلتقي في المباراة الثانية التي ستجرى على ملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل، فريق أربيل مع ضيفه وجاره القادم من السليمانية فريق نوروز.
المباراة ستكون مهمة جداً لفريق أربيل الذي يحاول مع مدربه الجديد حيدر الأمير تعويض ما فاته في المباريات السابقة، من أجل تسجيل بداية قوية تحفز اللاعبين والجمهور في آن واحد على تحقيق النتائج الجيدة المعززة بعروض كروية جميلة. بينما يحاول فريق نوروز الذي ظهر بصورة مميزة هذا الموسم كسب نقاط المباراة وإن كان حتى التعادل إذا حصل عليه سيكون مقبولاً بسبب حالة التنافس الكبيرة جداً بين الفريقين، وكذلك بين جمهورهما.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ykf4es2c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"