عادي

«ريسبونس بلس» تعيّن رئيساً جديداً لمجلس الإدارة

11:37 صباحا
قراءة دقيقتين
«ريسبونس بلس» تعيّن رئيساً جديداً لمجلس الإدارة
«ريسبونس بلس» تعيّن رئيساً جديداً لمجلس الإدارة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت ريسبونس بلس القابضة، تعيين عمران الخوري، رئيساً جديداً لمجلس إدارتها بعد انتخابه حديثاً، حيث تم الإعلان عن انتخاب الخوري في اجتماع مجلس إدارة الشركة الذي عقد في مقرها الرئيسي بأبوظبي بتاريخ 15 فبراير2024، كما أعلن المجلس إعادة انتخاب الدكتور محمد منير حيات خان، نائباً لرئيس المجلس.
انضم الخوري إلى عضوية مجلس إدارة شركة ريسبونس بلس القابضة، منذ إدراجها في سوق أبو ظبي للأوراق المالية في سبتمبر 2021، وسيشرف الخوري على إدارة تنفيذ استراتيجية الشركة، والعمل لضمان احتفاظ المجموعة بمكانتها القوية في السوق، وتقديم الخدمات الأفضل في فئتها في مجال الرعاية الصحية الطارئة التي تتوافق مع المعايير الدولية.
وقال الخوري: «إنه لشرف عظيم أن يتم تكليفي بهذه المسؤولية كرئيس مجلس إدارة ريسبونس بلس القابضة.. تكمن مهمتي اليوم في الحفاظ على نجاح ريسبونس بلس القابضة، وتعزيز سمعتها عن طريق فتح الباب للمزيد من سبل التعاون والاستثمارات والتوسع في أسواق جديدة، ومن خلال العمل جنباً إلى جنب مع أعضاء مجلس الإدارة وفريقنا الاستثنائي، أنا واثق من أننا نستطيع دخول فصل جديد من الإنجازات والنجاحات في مجال تقديم الرعاية الصحية».
وبدوره قال الدكتور روهيل رجافان، الرئيس التنفيذي لشركة ريسبونس بلس القابضة: «أهنئ عمران الخوري، على انتخابه رئيساً لمجلس إدارة ريسبونس بلس القابضة. نتطلع إلى التعاون والعمل معه عن كثب لتعزيز حضور ريسبونس بلس ميديكال RPM، في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، وتسريع عجلة النمو من خلال التحالفات والشراكات الاستراتيجية المدفوعة برؤيته وخبرته العملية والاستثمارية».
يعتبر الخوري من الشخصيات الإماراتية البارزة، ويتمتع بمكانة كبيرة في القطاع الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد لعب دوراً محورياً في إعادة تشكيل مشهد الرعاية الصحية، وذلك بصفته عضواً في مجلس إدارة شركة برجيل القابضة، عزز الخوري من مكانة المجموعة باحتلالها مكانة جوهرية في مجال تقديم الرعاية الصحية الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحت توجيهاته، عززت الشركة من التعاون القيّم في مجال الرعاية الصحية مع الجهات الحكومية ورواد هذا القطاع، بالإضافة إلى دعم الخوري مبادرات التوطين في القطاع الخاص، بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
أتم الخوري دراسة إدارة الأعمال في جامعة سوفولك بوسطن - الولايات المتحدة الأمريكية، وهو عضو في مجلس إدارة بنك المارية المحلي، وعضو في مجلس إدارة شركة أمان للتأمين، وعضو في مجلس إدارة أمانات القابضة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4tndcezc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"