مقال مدفوع
جديد الأسواق

مبادرات الترفيه الرقمي والمدن الذكية الثورية توضع لتحويل المشهد الحضاري في دبي و أبو ظبي

16:33 مساء
قراءة دقيقتين
eds

في تطور مثير يعد بإعادة تعريف حدود الترفيه الرقمي والابتكار الحضري، أعلنت Coloss3um، بالشراكة مع Faction Ai، عن مبادرة رائدة تحضيراً  لإحداث ثورة في كل من قطاع الترفيه الرقمي وتطوير مدينة Faction's Cognitive Ai الذكية في دبي وأبوظبي. يمثل هذا التعاون علامة بارزة في دمج التكنولوجيا المتطورة مع التجارب الرقمية الواسعة، مما يضع معايير جديدة لمستقبل الحياة المتطورة والمشاركة الرقمية.

لقد حطمة Coloss3um ، المشهورة بنهجها الرائد في تقديم الترفيه المباشر ثلاثي الأبعاد على منصات الألعاب، القيود السابقة، مما أتاح اعتماد السوق الشامل لتجارب رقمية واقعية للغاية. تقدم Coloss3um منصة تدمج الأمان البيومتري وتعطي الأولوية للمحتوى الآمن للعائلة، مما يجعلها وجهة رئيسية لمجموعة واسعة من المشاركات الرقمية. بدءًا من الحفلات الموسيقية الحية وتجارب العلامات التجارية وحتى المتاحف الرقمية واستكشاف مواقع اليونسكو، تلبي المنصة احتياجات جمهور متنوع، مما يضمن تجربة غامرة لا مثيل لها. أكد دوجلاس بورثويك، الرئيس التنفيذي لشركة Coloss3um، على القدرات المبتكرة للمنصة، قائلاً: "لا تمثل  Coloss3um مجرد تقدم في مجال الترفيه الرقمي ولكنها تمثل قفزة نوعية في مستقبل التجارب الرقمية الغامرة والآمنة والمتنوعة."

واستكمالًا لهذا المشروع، كشفت شركة Faction Ai عن مشروعها الطموح الذي يهدف إلى قيادة تطوير المدن الذكية في جميع أنحاء العالم. بفضل الذكاء الاصطناعي المعرفي المتقدم، تم إعداد Faction Ai لتحويل المناظر الطبيعية الحضرية إلى مساحات أكثر استدامة وكفاءة وصالحة للعيش. وتؤكد المبادرة التزام Faction Ai بالاستفادة من التقنيات الرائدة لمواجهة التحديات الحضرية، مثل الازدحام والاستدامة البيئية، وبالتالي تحسين نوعية الحياة لسكان المدن.

أوضح أوزي كاليل، الرئيس التنفيذي لشركة Faction Ai، رؤية الشركة للحياة الحضرية، قائلاً: "من خلال دمج الذكاء الاصطناعي المعرفي في البنية التحتية للمدن، فإننا لا نعمل على تحسين العمليات فحسب، بل نعمل أيضًا على تحسين مستويات المعيشة بشكل كبير. ويتناول نهجنا الشامل كل جانب من جوانب الحياة الحضرية مما يضمن أن تكون حلول المدن الذكية لدينا متطورة من الناحية التكنولوجية وتركز على المجتمع."

يمثل التآزر بين منصة الترفيه الرقمية الخاصة بـ Coloss3um وتقنيات المدينة الذكية التابعة لـ Faction Ai فرصة فريدة لدبي وأبوظبي. ومن المتوقع أن تشهد المنطقة تحولاً يمزج بين الترفيه والابتكار الحضاري، مما يخلق نظامًا بيئيًا مميزاً حيث يثري العالمان الرقمي والمادي بعضهما البعض. وتتوافق هذه المبادرة مع رؤية دبي وأبوظبي في أن تصبحا الأوائل و الرواد في مجال المدن الذكية، مع التركيز على الاستدامة، وإشراك المواطنين، والتكنولوجيا المتطورة.

سلط مايلز نيمان، رئيس تطوير الأعمال العالمية والاستراتيجية في Coloss3um، الضوء على الآثار الأوسع نطاقًا للشراكة، قائلاً: "يوضح تعاوننا مع Faction Ai Holdings التآزر القوي بين الترفيه الرقمي وتطوير المدن الذكية. معًا، لا نقوم فقط بالترفيه ولكن نقوم بتثقيف المستخدمين وإشراكهم. بطرق غير مسبوقة."

ومع تبني دبي وأبوظبي لهذه المبادرات، تستعد المدن لوضع معيار عالمي لدمج الترفيه الرقمي مع التخطيط الحضاري الذكي. يعد التعاون بين Coloss3um وFaction Ai بمثابة شهادة على القوة التحويلية للتكنولوجيا، مما يعد بمستقبل يسير فيه الابتكار الرقمي والتنمية الحضرية جنبًا إلى جنب لخلق بيئات معيشية أكثر حيوية وجاذبية.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr46chxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"