عادي
تحكيم إماراتي وخليجي للمباريات

سحب قرعة كأس منصور بن زايد لكرة القدم

00:28 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال مراسم سحب القرعة

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، سحبت قرعة النسخة 11 لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2024، التي تنطلق يوم الاثنين المقبل، على ملعب فندق قصر الإمارات بمشاركة 16 فريقاً.

وأسفرت نتائج القرعة التي سحبت خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق قصر الإمارات بأبوظبي عن تواجد مدارس الإمارات الوطنية بطل آخر نسختين، في المجموعة الأولى إلى جانب مكتب البعثات الدراسية ومكتب التدقيق والتطوير المؤسسي والأرشيف والمكتبة الوطنية.

وضمت المجموعة الثانية فرق قطاع الخدمات المساندة ومكتب الشؤون الخاصة والمركز الوطني للمناصحة ونادي سيتي غولف، في حين حل كل من مكتب الأمين العام ومكتب شؤون المواطنين والمجتمع ومركز جامع الشيخ زايد الكبير ودائرة القضاء في المجموعة الثالثة.

وشهدت المجموعة الرابعة تواجد مكتب الشؤون القانونية ومكتب شؤون التنموية وأسر الشهداء وفندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية.

وكشفت اللجنة المنظمة عن تفاصيل البطولة التي ينظمها ديوان الرئاسة، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظم بحضور خالد محمد السويدي ممثل ديوان الرئاسة، وماجد سالم الخلاصي عضو اللجنة الفنية للبطولة، إلى جانب ممثلي الشركات الراعية ناصر خميس الظاهري ممثل شركة رويال جت، ومحمد حمدان الزعابي ممثل شركة مركاتور للسياحة والسفر، وعيسى عتيق المهيري ممثل فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال.

وستدار المباريات من قبل حكام دوليين بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، كما أن النسخة الجديدة ستشهد مشاركة حكام من دول الخليج العربي.

وتقام البطولة برعاية تسويقية من شركة رويال جت وفندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال وشركة مركاتور للسياحة والسفر، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم ورابطة المحترفين الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6b49a8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"