عادي

مشروعا مسار «العائلة المقدسة» و«التجلي الأعظم» أمام معرض في موسكو

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

استعرض عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أمام المعرض السياحي الدولي، الذي انطلقت فعالياته في العاصمة الروسية موسكو أمس ويختتم الخميس، مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر والجهود التي تبذلها الدولة المصرية لتطوير النقاط الواقعة على هذا المسار من أعمال الترميم والتطوير ورفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة بها، لتكون جاهزة لاستقبال السائحين في إطار السياحة الروحانية، لافتاً إلى النقاط التي تم افتتاحها على المسار حتى الآن.

وتحدث القاضي عن مدينة سانت كاترين وما تشهده من تطوير في إطار المشروع القومي «التجلي الأعظم» الذي تنفذه الدولة بها، بهدف تعظيم الاستفادة من المقومات السياحية لهذه المدينة ذات الطابع الأثري والروحاني والديني والبيئي، والتي تراعي معايير الاستدامة البيئية العالمية، وبما يحافظ على التراث المعماري، ويُعلي من القيمة الروحية للمنطقة، بما يسهم في جعلها مقصداً عالمياً للزائرين من مختلف دول العالم.

وتطرق أيضاً للحديث عن المدن السياحية الجديدة التي يتم إقامتها على طول ساحل البحر المتوسط في مصر.

وتشارك الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في هذا المعرض السياحي، وهو من أكبر المعارض المهنية المتخصصة في السوق الروسي، ويشارك به عدد كبير من العارضين المتخصصين من مختلف دول العالم.

وأشار عمرو القاضي إلى أنّ المشاركة في هذا المعرض تأتي في إطار خطة الوزارة للترويج للمقصد السياحي المصري في السوق الروسي.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"