عادي

يسرا: عشرة جنيهات جعلتني أشارك في «الإرهاب والكباب»

20:09 مساء
قراءة دقيقتين

كشفت الفنانة المصرية يسرا عن كواليس توقيعها عقد فيلم «الإرهاب والكباب» على عملة من فئة العشرة جنيهات، وكذلك عن مساندة الفنان عادل إمام لها في أصعب أزمات حياتها.

وأوضحت يسرا في تصريحات تلفزيونية أنها كانت على متن إحدى الطائرات واقترب منها الكاتب الراحل وحيد حامد، وألقى أمامها بنص فيلم «الإرهاب والكباب»، وطلب منها قراءته وإبلاغه برأيها.

وأضافت أنها عادت إلى منزلها ووجدت أن دورها مكتوب في سطر واحد ضمن نص الفيلم، ولم تجد أثراً للشخصية ضمن أحداث العمل، وهو ما أصابها بالارتباك.

وأشارت يسرا إلى أنها نيست الفيلم، وبعد مرور شهرين كانت تجلس مع وحيد حامد والمخرج شريف عرفة، فطلب منها الأخير أن يتحدث معها منفرداً، وسألها عن سبب تجاهلها إبداء موافقتها من عدمه على المشاركة في فيلم «الإرهاب والكباب».

وتابعت أنها شعرت بالإحراج، لأنها قابلت حامد أكثر من مرة ولم تتحدث معه عن السيناريو الذي منحه لها، وكذلك كانت تشعر بأن شخصيتها لا وجود لها ضمن الأحداث، لكن شريف عرفة أخبرها أن وحيد حامد يرغب في التعاون معها كما أن عادل إمام سيكون بطلاً لفيلم «الإرهاب والكباب»، وهي المعلومة التي لم تكن على دراية بها، لتعلن موافقتها على الفور.

وأكدت يسرا أنها وقعت مع وحيد حامد عقد بطولة الفيلم على ورقة من فئة العشرة جنيهات، للتعبير عن حماسها للتعاون معه، مشيرة إلى أنها شعرت بالتوتر بعدما بدأ فريق العمل تصوير مشاهدهم دون أن يتم الاستعانة بها لمدة أسبوعين.

ولفتت إلى أنها طلبت من شريف عرفة زيارتها وأبلغته أنها كانت لا ترغب في المشاركة بفيلم «الإرهاب والكباب» لكنه طلب منها أن تمنحه ثقتها، مؤكدة أنه عكف مع وحيد حامد على إضافة مشاهدها والمواقف ولزمات الشخصية أثناء تصوير العمل.

وتطرقت يسرا إلى علاقة الصداقة التي تجمعها مع الفنان عادل إمام، مؤكدة أنها لم تتعرض إلى أي أزمة في حياتها دون أن يكون أول الموجودين لدعمها ومساندتها وعرض المساعدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tmacbba

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"