عادي
بمشاركة المتطوعين من خلال برنامج Food ATM

هيئة «معاً» توزع 1600 وجبة طعام

01:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سلامة العميمي خلال توزيع الوجبات

أبوظبي: «الخليج»
تواصل هيئة المساهمات المجتمعية – معاً، القناة الحكومية الرسمية في حكومة أبوظبي المعنية بتلقي المساهمات الاجتماعية، جهودها في تشجيع أفراد المجتمع على المشاركة في المبادرات التطوعية، من خلال برنامجها الناجح Food ATM.

تدعم الهيئة مبادرة Food ATM التي انطلقت خلال شهر رمضان المبارك ضمن برنامج التطوع المجتمعي من هيئة معاً CVAP وشهدت مشاركة الدكتور مغير الخييلي - رئيس دائرة تنمية المجتمع وأحمد الكتاب، رئيس دائرة التمكين الحكومي وسلامة العميمي، المدير العام لهيئة المساهمات المجتمعية - معاً، و رُبى الحسن، مدير عام الشؤون الاستراتيجية في دائرة الإسناد الحكومي إلى جانب 100 متطوع من بينهم عدد من الطهاة لتحضير الوجبات، بالإضافة مشاركة أفراد من المجتمع في تحضير 1600 وجبة غذائية وتغليفها وتوزيعها على من العمال ذوي الدخل المحدود في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتدرك هيئة – معاً الدور المحوري للمتطوعين في بناء منظومة مجتمعية قائمة على التعاون، حيث يعملون على تعزيز مستويات الرفاهية المجتمعية في الإمارة، من خلال المبادرات التطوعية المتنوعة مثل Food ATM.

ويمكن استكشاف فرص التطوع وتقديم المساهمات عن طريق الموقع الإلكتروني: www.maan.gov.ae, أو من خلال التطبيق المتوفر للهواتف المحمولة العاملة بنظامي أبل وأندرويد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2bdfbs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"