عادي

الهلال على بعد 4 نقاط من اللقب..ومدربه يتراجع عن تصريحاته

22:37 مساء
قراءة دقيقتين
خيسوس مع مالكوم

الرياض: عيسى الحكمي

تراجع البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال السعودي عن تصريحه السابق بموعد نهائي كأس الملك السعودي في 31 مايو الذي اطلقه بعد الفوز على الاتحاد 2-1 في نصف النهائي،وقال المدرب البرتغالي الجمعة عقب فوز فريقه دوريا على التعاون 3-0:حققنا كأس السوبر ونقترب من بطولة الدوري وسوف نلعب نهائي كأس الملك الذي لا نعلم متى سيلعب لكننا نتوقع في نهاية الموسم.

وأضاف: رغم الفارق المريح في الدوري إلا أننا نأخذ المباريات بجدية،مباراة تلو أخرى حتى نبلغ أهدافنا.

وأمتدح خيسوس أداء جناحه البرازيلي ميشائيل الذي تسبب في هدفين واصفاً ما قدمه أمام التعاون بأنه الأفضل منذ بداية الموسم،في حين أبدى عدم رضاه عن مردود سافيتش ومالكوم في المباراة التي جاءت لحساب الجولة 30.

وعن مستقبله مع الهلال قال صاحب ال 69 عاماً «عقدي ينتهي بنهاية الموسم ولم نحسم الأمر،سنرى بنهاية الموسم ما الذي سيحدث».

وأصبح «الزعيم» على بعد 4 نقاط من أصل 15 ممكنة بعد انتصاره السابع والعشرين من 29 مباراة،حتى يؤكد حسم لقب الدوري لصالحه.

واصطاد الأزرق أكثر من عصفور بحجر الانتصار على مضيفه التعاون أمام 20 ألف متفرج في ملعب الملك عبدالله ببريدة، حيث ابتعد برصيده إلى النقطة 83 دون خسارة حتى الآن،ووسع الفارق مع مطارده النصر إلى 12 نقطة قبل لقاء الأخير السبت مع الوحدة،في حين تجمد رصيد التعاون عند51 نقطة في المركز الرابع.

وكرر الهلال فوزه ذهاباً على«السكري» بنفس النتيجة، كما حقق انتصاره العاشر هذا الموسم ذهاباً وإياباً على منافسيه،في حين استطاع الحارس ياسين بونو المحافظة على شباكه للمرة الأولى بعد سلسلة من المباريات التي اهتزت فيها.

سجل الصربي ميتروفيتش هدف التقدم للهلال في الدقيقة 40 من ضربة رأسية ليرفع بذلك رصيده التهديفي إلى 23 هدفاً خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر برصيد 29 هدفاً،وأضاف سعود عبد الحميد والبديل صالح الشهري هدفين في الشوط الثاني (70 و 90+7).

ويلتقي الهلال مع الأهلي مساء الاثنين في مباراة مؤجلة في جدة،في حين ستكون مباراة التعاون القادمة أمام الرياض.

احتفالية خاصة لعبد الحميد
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sa5kuth

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"