عادي

فوز الشارقة وعجمان وتعادل الجزيرة وخورفكان في مؤجلات دوري أدنوك

23:21 مساء
قراءة دقيقتين
هدف لخورفكان في شباك الجزيرة (تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: محمد مصطفى

استعاد الشارقة لغة الفوز التي غابت عنه في 7 مباريات على التوالي بتخطيه مضيفه بني ياس في الشامخة 3-2 في مباراة مؤجلة ضمن دوري أدنوك للمحترفين.

وسجل سالم صالح (36) وموسى ماريغا (45 و50) أهداف الشارقة، وفيالغو مبونغو(48) وغاستون سواريز( 52) هدفي بني ياس.

وحقق الشارقة فوزه الأول بعد خسارتين و5 تعادلات، ليرفع رصيده في المركز السادس إلى 34 نقطة، وبقي بني ياس برصيد 22 نقطة.

وعادل الجزيرة ضيفه خورفكان بصعوبة 3-3 في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 19، على استاد محمد بن زايد، ورفع الجزيرة رصيده إلى 28 نقطة، وأصبح رصيد خورفكان 21 نقطة.

تقدم الجزيرة بهدف كيبانو إثر تمريرة بوزيلو في الدقيقة 12 وأدرك خورفكان التعادل بعد انطلاقة من عمر جمعة الذي حول كرة عرضية إلى سيريرو وسددها قوية عجز الحارس علي خصيف عن إيقافها في الدقيقة 20، وهذا أول هدف يسجله سيريرو في دوري أدنوك للمحترفين.

ونجح الجزيرة في استعادة التقدم مطلع الشوط الثاني بعد تسديدة مخادعة من أبو بكر كامارا في الدقيقة 49، وأدرك خورفكان التعادل من ركلة جزاء نفذها لورينسي في الدقيقة 70، ثم تقدم بركلة جزاء أخرى عبر محمد عوض الله في الدقيقة 88، ولكن الجزيرة سجل التعادل بتسديدة برونو في الدقيقة 98.

وفاز عجمان على ضيفه البطائح 2-0، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 19، على استاد راشد بن سعيد، وسجل وليد أزارو وروكي مارسيانو هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين 63 و74 على التوالي، ليرفع عجمان رصيده إلى 27 نقطة، ويتقدم إلى المركز الثامن، مقابل بقاء البطائح برصيد 26 نقطة ليتراجع إلى المركز التاسع.

افتتح وليد أزارو التسجيل لعجمان من كرة رأسية في الدقيقة 63 مستفيداً من عرضية علي مدن المتقنة من الجهة اليسرى، وهو الهدف الرابع لأزارو من أصل 5 أهداف لفريقه في المواجهات أمام البطائح.

وأضاف البديل روكي مارسيانو الهدف الثاني لعجمان في الدقيقة 74، بعد ركلة ركنية حاول دفاع البطائح إبعادها وتابعها مارسيانو بتسديدة مباشرة داخل الشباك، والهدف هو الرابع من أصل 6 أهداف لمارسيانو سجلها كلاعب بديل.

وحقق عجمان الفوز السابع، وحافظ على سجله خالياً من الخسارة في أربع مباريات على التوالي للمرة الأولى في الموسم الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"