عادي

روني يغضب مشجعيه بـ«أسوأ لهجة»

12:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روني
متابعة: ضمياء فالح
جازف أسطورة مانشستر يونايتد واين روني مدرب فريق بليموث أرجيل، المنافس في الدرجة الأولى (شامبيونشب ) الجديد بإثارة غضب المشجعين بعد تصريح وصف فيه لهجة سكان ساحل الجنوب الغربي لإنجلترا بأنها «أسوأ لهجة سمعتها في حياتي».
وجاء تعليق روني على هامش مشاركته في لعبة EA SPORTS مع اليوتيبر أنغري جينج وبايفيس، مشجع بليموث، وقال: «أعرف ما يقال عن لهجة أهل ليفربول لكن لهجة هذا أسوأ لهجة سمعتها في حياتي»، فقال له بايفيس: «ما بها لهجتي؟» فرد عليه روني «فتى ديفون، هذا فظيع»، ما دفع جينج للضحك وغرد بايفيس على منصة إكس: «آمل أن يعلم روني أن معظم الناس هنا يتحدثون مثلي». ويستعد روني، الذي تم تعيينه السبت، للانتقال لمدينة ديفون وبدأ بالبحث عن منزل للعائلة حول منتجع سالكومب المترف، ووفق صاحب عقارات في المدينة يصل معدل المنزل هناك لمليوني استرليني تقريباً وهو سعر لا يقارن بمنزل العائلة في شيشير ( 20 مليون استرليني ) والذي أقامت فيه العائلة قبل أكثر من عام.
المنزل لن يكون مشكلة روني فالتحدي الأكبر هو النجاح على خط التماس بعد تجارب فاشلة في ديربي كاونتي ودي سي يونايتد وبرمنغهام وعلى روني أن يبدأ الموسم بشكل جيد لأن الفريق بقي في الدرجة الأولى بفارق نقطة واحدة عن الهبوط وطرد مدربين، ستيفن شومباشر وغيان فوسيتر أثناء موسم 2023-2024.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2k7u2sfm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"