عادي

شباب الشارقة يحلّق بكأس السلة للمرة السادسة

20:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفردان يتوسط الحضور خلال تتويج الشارقة بكأس السلة

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

تُوج فريق الشباب لكرة السلة بنادي الشارقة، بكأس السلة للموسم الرياضي 2023-2024، للمرة السادسة في تاريخ النادي، بعد فوزه على الوصل في المباراة النهائية بنتيجة 78-72، في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الشارقة، واتسمت مجرياتها بالقوة والإثارة، نظراً لتقارب المستوى الفني للفريقين، علماً بأن النهائي هو الثاني للناديين في مسابقات السلة هذا الموسم، بعدما تقابل «الملك» و«الإمبراطور» في نهائي مسابقة دوري الشباب الذي حسمه الوصل لصالحه، بينما حل الشارقة وصيفاً.

وتبادل الشارقة والوصل السيطرة على الفترات الأربع، وتفوق الشارقة في الربعين الأول والرابع بواقع 23-16 و27-12، ونال الوصل الأفضلية في الربعين الثاني والثالث 20-16 و 24-12.

وتوج الفائزين، عبداللطيف الفردان، نائب رئيس اتحاد كرة السلة، وأشاد بالعرض الفني القوى الذي قدماه في النهائي بحضور محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وعدنان الخيال عضو إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة، مشرف كرة السلة الشرقاوية.

يذكر أن لقب شباب الشارقة هو الثاني لقطاع المراحل السنية في موسم 2023-2024، بعدما أحرز أشبال «الملك» درع الدوري الأسبوع الماضي، والفرصة مواتية لفرق المراحل السنية بنادي الشارقة لزيادة الحصيلة من البطولات بعد تأهل فئات الأشبال والناشئين لنهائي مسابقة الكأس أيضاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/257aprz9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"