عادي

«حبيب الملا».. أول مكتب محاماة إماراتي بموسكو

01:13 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلن مكتب «حبيب الملا ومشاركوه» افتتاح أول مكتب محاماة عربي في العاصمة الروسية موسكو، فيما يمثل هذا التوسع خطوة مهمة في النمو الدولي للمكتب، وذلك بعد افتتاح المكتب الثاني قبل 6 أشهر في مدينة إسطنبول التركية.

وقال الدكتور حبيب الملا، مؤسس مكتب حبيب الملا ومشاركوه: «نحن ملتزمون بخدمة الاستثمارات الصادرة من دولة الإمارات، وعملائنا من ذوي المصالح التجارية الإقليمية والدولية.. سننضم إلى عملائنا في السلطات القضائية التي يحتاجون إليها، وسنعمل بالتعاون معهم لخدمة مصالحهم على أفضل وجه.. نحن فخورون بكوننا مكتب محاماة إماراتي ذا توجه عالمي، تماشياً مع رؤية القيادة الإماراتية الرشيدة لتوسيع نطاق الشركات الإماراتية في الأسواق العالمية».

وتتمثل السمات الرئيسية التي تنطوي عليها هذه الخطوة في إقامة وتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات وروسيا في مختلف مجالات الأعمال، مع التركيز بشكل خاص على التعاون والتآزر في المجال القانوني، ويتيح افتتاح المكتب، فرصاً لتلبية طلب العملاء المتزايد على الخدمات القانونية، لا سيما في مجال القانون التجاري وقانون الاستثمار وتسوية النزاعات.

ويلتزم المكتب بمشاركة معرفته مع المتخصصين المهنيين المحليين والموظفين الجدد من خلال ورش العمل وبرامج التبادل والدورات التدريبية، والمساهمة في تطوير المشهد القانوني في روسيا والمنطقة الأوراسية الأوسع نطاقاً.

وفي ظل توسّعه في روسيا، يبقى مكتب«حبيب الملا ومشاركوه» ملتزماً بتلبية الاحتياجات دائمة التغير لعملائه، وتعزيز الشراكات طويلة الأمد القائمة على الثقة والاحترافية والاحترام المتبادل.

ويشتهر المكتب بخبرته في المنازعات الإقليمية والدولية ومسائل التحكيم عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، وتعد هذه الخطوة المهمة للدخول إلى السوق الروسية تأكيداً على التزامه بتقديم خدمات قانونية استثنائية على النطاق العالمي.

ويكمن أحد الجوانب الرئيسية لمكانة المكتب القيّمة، في خططه الرامية لخدمة وتلبية متطلبات الشركات والاستثمارات الإماراتية التي تستهدف دخول السوق الروسية وخارجها، حيث يسعى لترسيخ مكانته كأول مكتب محاماة إماراتي والوحيد في روسيا، إلى اكتساب ميّزة تنافسية وتعزيز حضوره، فضلاً عن زيادة حصته في السوق الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p884h87

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"