عادي

«النسور» يواصل التحليق في عالم المحترفين للموسم السادس

21:09 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: نزار جعفر

أنهى فريقا كلباء وخورفكان مسيرتهما في دوري أدنوك للمحترفين بالتعادل 2-2، في المباراة التي جرت بينهما السبت في استاد صقر بن محمد القاسمي، ضمن الجولة ال26 والختامية للمسابقة، وهو التعادل الثاني هذا الموسم بعد أن أسفر لقاء الدور الأول عن تعادلهما بنتيجة 1-1.

سجل ثنائية «النمور» لياندرو سباداسيو ودانييل بيسا، فيما أحرز هدفي «النسور» رانييل سانتانا ومحمد عوض الله، وبهذا التعادل الذي يعد الثامن لاتحاد كلباء في المسابقة، يختتم الفريق مشواره في المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة، يليه خورفكان في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة، لتعم الفرحة جماهير الخور التي تنفست الصعداء بعد تأكيد بقاء فريقها في دوري المحترفين للموسم السادس.

وأكد العراقي غازي الشمري مدرب اتحاد كلباء، أن نتيجة التعادل مرضية إلى حد كبير، عطفاً على المردود الجيد الذي قدمه الفريقان في ظل ظروف الطقس وارتفاع درجات الحرارة، إلى جانب افتقاد الفريق الكلباوي لأكثر من ثلاثة لاعبين من عناصره البارزة، لافتاً إلى أن مهمته انتهت مع الفريق الأول بعد أن تم تكليفه باستكمال الموسم خلفاً للمدرب فرهاد مجيدي، والعمل على تأمين بقاء الفريق والوصول لأبعد نقطة في الكأس الغالية (نصف النهائي).

وأضاف: «أعتقد أن الجهاز الفني تمكن من تحقيق هذه الأهداف، بعض النتائج لم تخدمهم لظروف يعلمها الجميع من بينها حالات الطرد العديدة التي عانى منها الفريق، والذي خاض أكثر من 12 مباراة منقوصاً من لاعب، إلى جانب الإصابات المتلاحقة في صفوف الفريق، أضف إلى ذلك خوض بعض التدريبات خارج مدينة كلباء بسبب الأجواء المناخية التي حرمت اللاعبين من أداء التمارين على أرضية الملعب الكلباوي».

وأعرب عن شكره لإدارة النادي على الثقة الغالية وللاعبين على التعاون الكامل، مؤكداً أنه كان يتمنى الذهاب مع الفريق إلى أبعد من هذا المركز لأنه يستحق ذلك، ويملك عناصر جيدة تتمتع بمستويات وإمكانات كبيرة.

في الجانب الآخر، أكد ماركو دامير مساعد مدرب خورفكان، سعادته بالروح العالية والقتالية التي أدى بها لاعبو خورفكان المباراة والاستماتة والكفاح حتى الرمق الأخير والتي مكنت الفريق من العودة للمباراة بعد التأخر بهدفين.

وأضاف مساعد المدرب الذي حضر المؤتمر الصحفي نظراً لغياب المدير الفني نيبوشا يوفوفيتش بسبب نيله البطاقة الحمراء في الجولة الماضية: «أهنئ خورفكان بالبقاء في دوري أدنوك للمحترفين بعد خوضه مباراة صعبة أمام كلباء ووسط ضغوطات كبيرة، وأتقدم بالشكر لجماهير خورفكان على دعمها ومؤازرتها القوية للفريق طوال الموسم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx7hrvh3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"